الأخبار

LG تضع خطتها الثانية لإنتاج جهاز لوحي بنظام أندرويد إلى جانب الويندوز7

 

شركة LG الكورية لديها طموح كبير في دخول سوق الأجهزة اللوحية ومنافسة بقية الشركات المتواجدة فيه وعلى رأسها أبل فالشركة وضعت خطة سابقاً لإنتاج جهاز لوحي يعمل بنظام الويندوز7 بنسختي (WindPad 100 و WindPad 110) وقررت طرحهما في السوق هذه السنة, وهاهي الشركة تضعُ خطةً أخرى لإنتاج جهاز لوحي يعمل بنظام جوجل أندرويد 2.2 حيثُ سيكون متوفراً في السوق خلال الربع الأخير من هذه السنة رغبةً من الشركة لكسب المزيد من عشاق نظام أندرويد الذي يملك شعبية كبيرة بعد نظام أبل أيفون وأيباد, الشركة لم تقدم أي معلومات مفصلة عن جهازها الجديد لكن يتوقع أن يكون لهُ أفضلية كبيرة عن بقية الأجهزة اللوحية الأخرى التي تقدمها بقية الشركات وتعمل بنظام أندرويد لما لدى الشركة من خبرة كبيرة في مجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

المصدر..

‫9 تعليقات

  1. هذي الشركات الا ما تعطل نفسها .. خطوة جيدة من ال جي ,, ولكن لدي سؤال هل هي مستعدة لهذا شي ام انها تخوض تجربة ان نجحت نجحت و ان لم تنجح ماذا سوف تفعل ؟!

  2. انا الصراحه ودي اشوف شركة تصمم جهاز لوحي بنظام meego
    الصراحه النظام رائع في الاداء,,,
    طبعا الاندرويد نظام رائع لاغبار عليه :)

  3. اتمنى دخول الكثير من الشركات والمنافسة بشكل أكبر ,, مثل ما نشهد الان بعد ان كنا نشتري الكمبيوتر المكتبي أو الاب توب سابقا باسعار غالية الان يمكنك شراء واحد بمواصفات تتناسب مع المتطلبات الحالية و بسعر ممتاز جدا ,, بس انسى الجودة في بعضها هههه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى