42goals: خدمة لمتابعة أهدافك اليومية

في حياتنا اليومية مهم لدى الكثيرين معرفة أهدافهم اليومية والتي ستساعدنا في تحسين إنتاجيتنا أو قدرتنا على التحكم في الكثير من أمور حياتنا، فمن خلال معرفة الأهداف ومتابعتها يمكن من ترك الكثير من العادات أو معرفة المصاريف اليومية، أو متابعة حالتنا الصحية والعلاجية… إلخ.

ولمتابعة الأهداف اليومية يوفر الانترنت بعض التقنيات و تطبيقات الويب التي تساعد في متابعتها بشكل يومي، وأحد هذه التطبيقات هو موقع 42goals، فهذا الموقع المجاني يقدم أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لمتابعة أهدافنا اليومية مهما كان نوعها، فمثلا يمكن متابعة الإنتاجية اليومية وتحديد هذه الإنتاجية إما بالأرقام أو بالعلامات، ويتيح الموقع ربط الأهداف بأيقونة معينة لتبين معنى الهدف، فمثلا قمت بوضع هدف عدد أكواب القهوة والشاي التي أشربها في اليوم ولقد ربط الهدف بصورة لكوب قهوة، وعدد صور الأكواب يساوي عدد أكواب الشاهي أو القهوة التي شربتها في اليوم المحدد، ومن خلال هذه الأداة أحاول أن أقلل من شرب القهوة والشاي إن أردت ذلك (ولا أظن بحكم إدماني عليها) في الأيام التالية، ويتيح الموقع عرض رسوم بيانية لكل هدف على حسب الوقت، فمن خلال هذه الرسوم نعرف ما قمنا بعمله في الهدف المعين وما الذي تغير خلال الفترة المحددة.

أعجبتني سهولة الموقع وبساطته، أحب فقط أن أنوه أن الموقع يدعم اللغة العربية من دون أية مشاكل، أنصح بتجربته لمتابعة أهدافكم اليومية.

رابط الموقع: http://www.42goals.com

صورة لحسابي في الموقع

42goals

  • شكلك مطلق الرياضة بالثلاث XD

  • شخصيا أفضل خدمة موقع Toodledo و أنصح الجميع بتجربتها.

    الواجهة ليست عربية لكن يمكن إستخدام العربية بشكل عادي و الخدمة أيضا مجانية، و ما يميزها هي إمكانية الوصول إلى الخدمة و تحديث أي معلومات لديك بطرق عديدة جدا، مثل من خلال الجوال، الآيفون، الإيميل، الآوتلوك، RSS، و غيرها الكثير. يمكن إستعراض طرق الوصول إلى الخدمة من خلال الصفحة التالية:
    http://www.toodledo.com/connections.php

    شكرا لك

  • فيصل بنان الزهراني

    السلام عليكم،

    يؤسفني ان اقول ان مثل هذه البرامج التنظيمية للحياة اليومية قد لا تفيد الرجل العربي الا من رحم ربك (وانا اولهم) هههههههههههه

    الف شكر

  • احمد

    امممم ولكن اخي الفاضل ممكن تشرح طريقة تغير اللغه

  • فكرة الموقع جدا جميلة وبالخصوص إنه يدعم اللغة العربية

  • همام سمارة

    لقد تعرفت على هذه الخدمة من خلال هذه المقالة، و لمدة اكثر من سنة استمتعت بالخدمة و استفدت منها. والان لقد قمت بتطوير برنامج للأندرويد (الايفون قريبا جدا) وهو على الاندرويد ماركت.
    تجدونه هنا.
    https://market.android.com/details?id=air.com.A42goals.A42goals
    ارجو التجربة, وشكرا جزيلا

تعليقات عبر الفيسبوك