تصميم جديد لواجهة متجر تطبيقات الاندرويد

قامت قوقل بتعديل شكل موقع متجر تطبيقات الاندرويد والذي يمكن من خلاله معرفة معلومات تفصيلية عن البرامج المتوفرة في المتجرة، ويمكن معرفة البرامج الأكثر شهرة من ناحية التحميل، وأيضا أكثر البرامج المجانية شهرة، وأخيرا أكثر البرامج المدفوعة شهرة، ورغم أن قوقل عدلت شكل الموقع إلا إنه وبشكل غريب لا زالت خاصية البحث غائبة عن الموقع، والأسوأ من ذلك عدم القدرة على تحميل البرامج من الموقع مباشرة.

الموقع رغم أنه تم تحديثه إلا إنه من وجهة نظري لا يفيد أبدا ملاك أنظمة الاندرويد، فيمكن من خلال تطبيق المتجر الموجود على الهواتف أن تقوم بمعرفة تفاصيل البرنامج وتحميلها ومعرفة تقييمها، ولكن عندما أريد قراءة معلومات عن البرامج من سطح المكتب دائما أفضل زيارة موقع androlib، فالموقع يحتوي على كل شيء يريده مستخدمي الاندرويد من بحث وتقيم ومعرفة آخر البرامج المتوفرة في المتجر، أتمنى أن يتم تحديث موقع متجر تطبيقات الاندرويد الرسمي وجعله مقارب ولو بشكل بسيط لما يقوم به موقع androlib.

صورة التصميم الجديد

android-market-website

المصدر

  • SultanSh

    برنامج متجر البرامج ما عليه و أتمنى يطور أكثر و أكثر
    لكن الغريب إنه ما يطلع لي البرامج المدفوعة.
    أما بالنسبة لهذه الخطوة من قوقل فأتمنى أن يعقبها خطوات أكبر من مجرد تغيير الشكل ( لو على الشكل نحن ممكن نسوي أفضل منه بس يعطونا فرصة )

  • FAHD

    لا اعلم ولكن متجر الاندرويد جدا جدا سئ لأبعد درجه !

    يعرضون اسم البرنامج وصوره فقط ! وتقسيمه بطريقه غريبه والعرض غبي جدا ،، شاهدت متاجر اخرى لمواقع ثانيه رائعه جدا بتنظيم افضل وفيها الاشياء الاساسيه لأي متجر ،، منها البحث ! تخيل كل برنامج اجلس ادوره بين الصفحات !! غوغل حتى الآن لم تُوفق في اظهار الماركت بشكل مناسب .

    شكرا عزيزي سعود

تعليقات عبر الفيسبوك