الأخبار

الكيبل الرابع الموصل بين أوروبا والشرق الأوسط يتعرض للقطع

للمرة الثانية وبعد مرور سنتين تقريباً عن حادثة قطع إحدى الكيابل الموصلة بين أوروبا والشرق الأوسط وأجزاء من أسيا ها هي الحادثة تعود من جديد حيثُ تعرض الكيبل الرابع “Sea-ME-We 4″بين مجموعة كيابل متصلة بين أوروبا والشرق الأوسط في البحر المتوسط للقطع الكامل قبل أربعة أيام حسب ما ذكرت عدت شركات عالمية وبعض المواقع الإخبارية ومن بينها شركة الاتصالات الإماراتية “اتصالات” التي تعرضت للضرر من جراء هذا الانقطاع في تقديم خدماتها الهاتفية والإنترنتية.

وهنا بيان من شركة عذيب Go عن مشكلة انقطاع الكيبل

السادة المشتركين الأعزاء،

نظراً لحدوث انقطاع في الكيبل البحري في أوروبا، والذي أثر سلباً على حركة الإنترنت في العالم، قد يواجه بعض مشتركينا بطء في التصفح وفي سرعة التحميل، ونحن نعمل حالياً مع شركائنا الدوليين لحلّ هذه المشكلة وتجاوزها، ونعتذر عن أيّ إزعاج ناتج عن هذا الأمر كونه خارج إرادتنا، علماً بأن “جو” تقوم حالياً على تحويل خدمة الإنترنت لمسارات بديلة تخفيفاً للمشكلة الحالية.

وفي حال وجود أي استفسار، نأمل الاتصال على مركز العناية بالعملاء 8001110000

بكل تقدير،

شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جو”


المصدر

‫13 تعليقات

  1. عذيب شكراً على بيانكم عن انقطاع الكيبل ولاكني واجهت انقطاعات وبطئ تصفح وجميع الاعراض التي ذكرت في بيانكم قبل انقطاع الكيبل البحري بثلاثة اشهر تقريباً ,, وتم الاستغناء عن خدماتكم بالكامل. قبل اسبوع .. ولله الحمد

    شكراً عالم التقنية..

  2. لأن الإنترنت من STC سىء طوال الوقت لم أعد أفرق بين حال إنقطاع الكيبل وحاله عدم انقطاعه , أتمنى من عالم التقنية التحدث أكثر عن موضوع الكابلات البحرية الخاصة بالإنترنت وكيف يتواجد بديل فى نفس الوقت ( لا ينقطع الإنترنت اغلب الوقت ولكن يكون بطىء جدا ) , وشكرا

  3. تأثر الإنترنت عندي (في الرياض) لمدة يوم واحد فقط .. بطء في الاتصال .. مدونتي لا تفتح .. وكثير من المواقع التي أتابعها أيضاً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى