VaultPress: خدمة لحفظ نسخة احتياطية لمدونتك

logo-sm

أعلنت شركة أتوماتيك المطورة لنظام WordPress المستخدم كمنصة للتدوين في عديد من المواقع من ضمنها موقعكم عالم التقنية عن خدمة ValutPress والتي يمكن من خلاها عمل نسخة احتياطية لمدونة بشكل مباشر ولحظي، حيث تقوم هذه الخدمة بحفظ جميل ملفات المدونة بشكل تلقائي ومباشر حتى لو قام صاحب المدونة بإجراء تعديل بسيط.

طبعا يوجد في الوورد بريس العديد من الإضافات التي تقوم بعمل نسخة احتياطية ولكن ذكر المطورين لهذه الخدمة بأنها أفضل من الإضافات بسبب أنها تقوم بعمل النسخ الاحتياطي بشكل مباشر، وأيضا يمكن أن تحفظ نسخة احتياطية للمدونة مهما كان حجمها، وأيضا الخدمة تمتاز بأنها تحفظ جميع الملفات مهما كان نوعها فهي تحفظ ملفات المدونة وأيضا قاعدة البيانات.

الخدمة لازالت في الطور التجريبي، وسوف تكون بمقابل مادي يبلغ 30 دولار شهري، ويمكن طلب تجربتها قبل إصدارها من خلال تعبئة النموذج الموجود في موقع الخدمة.

المصدر

  • الخدمه مفيدة وجميله ولكن اري السعر عالي بعض الشئ خصوصاً لو كانت مدونه صغيره من المفترض عمل خطط ملائمه ومراعاه الأسعار 🙂

  • الخدمة فكرتها رائعه وكنت ابحث عن هذا الشي من زمان ( عمل باك اب كامل وارسالها مباشرة الى سيرفر اخر من دون اضطراري لعمل داونلود ومن ثم ابلود مرة اخرى ) لكن مثل ما ذكر الاخ حسين الخطه حتى الان سعرها جدا جدا مرتفع .

  • الخدمة جداً متميزة ولكن للأسف غالية جداً ..

    والشيء الآخر :
    أفضل فكرتين لعمل باك آب للمدونة هي :
    – تركيب إحدى إضافات الباك آب اليومي .. وتنزيلها دورياً .. فإذا حصل خطأ فادح ارجاع قادة البيانات بكل سهولة .
    – عمل باك آب بواسطة phpmyadmin ثم تنزيل ملفات المدونة وصورها وكل مافيها بواسطة برنامج FTP

    دمت بود

  • الخدمة جيدة بل ممتازة لأصحاب المدونات.. لكن 30 دولار شهريًا صعبة بعض الشئ.. ربما أدفع 5 أو 10 دولارات شهريًا من أجل أن أظمئن على بياناتي.. لكن ليس أكثر من ذلك..

  • شكرا وبارك الله فيكم على هذه الخدمة المميزة

تعليقات عبر الفيسبوك