تعاون بين جوجل وإنتل وسوني لإنتاج تقنية تلفاز جوجل المستقبلي

sony_logo_1 google-logo intel-logo

ذكرت جريدة النيوورك تايمز أن شركة جوجل قد بدأت شراكةً بينها وبين شركة إنتل وسوني من أجل أنتاج جهاز يعمل بتقنية تلفاز “انترنتيه” جديدة تعمل بنسخة مطورة من نظام أندرويد الذي ينتشر في العديد من أجهزة الهواتف الذكية وغيره من الأجهزة الأخرى، الجهاز الجديد جاءت الشائعات عنه أنهُ تحت مسمى “Google TV” تلفاز جوجل مع أن أيً من الشركات الثلاثة لم تصرح بهذا الشأن.

كما يذكر أن شركة متخصصة في إنتاج الأجهزة الطرفية وهي شركة Logitech International والتي يتوقع أن تشارك كذلك في هذا المشروع بإنتاج بعض الأجهزة المناسبة لهذه التقنية مثل لوحات التحكم وغيرها.

جوجل وبقية الشركات المتعاونة معها بدئوا بالفعل العمل على إنتاج هذه التقنية من قبل عدة أشهر أملينا أن ينجحوا في إنتاج هذه التقنية الجديدة التي ستُسهل على المستخدمين متابعة المواقع الاجتماعية التي يستخدمونها وتصفح الإنترنت كذلك على أجهزتهم المنزلية بشكل سلس وسريع جداً، وقد بدأت الشركات الثلاثة فعلياً في تجربة التقنية الجديدة بالتعاون مع شركة Dish Network للأقمار الصناعية المتخصصة بعرض القنوات بجودة عرض عالية جداً HD TV.

المصدر

  • جوجل دائما تتقدم فى كل شئ.. من موقع البحث الخاص بها والذى يكمن من خلاله أيضاً الإستعلام عن الطقس وأسعار العملات وتحويلات القياس وحل المسائل الرياضية.. إلى متصفح كروم الذى يتميز بخفته على الجهاز.. وإمكانية تسجيل المواقع التى تزورها فى سجل الإشارات على حسابك فى الجوجل وبالتالى يمكن الرجوع للمواقع التى سجلتها بعد إعادة تغيير النظام.. إلى نظام التشغيل كروم الذى ينتظره الجميع.. إلى موبايل جوجل الذى أعلنت عن أنهم بصدد الإعداد له أيضاً.. حقاً جوجل عملاقة الإنترنت فى كل شئ.
    http://histoc-ar.blogspot.com

  • عصر جوجل !

  • مهند

    والله قوقل وبس

    أصبحت إمبراطورية عظمى للإبداع

    وينكم ياعرب ويامسلمين وييييييييييييييييييييين

  • wld23

    السلام عليكم
    الصراحة جوجل ابداع لا يوصف بكلمات
    ابداع واختراعات وافكار متجدد بستمرا
    لبشريه

  • قوقل أصبح خطر على العالم

  • omar

    ويل لأبل من قوووووقل

تعليقات عبر الفيسبوك