Threadsy: تابع بريدك الالكتروني والفيس بوك وتويتر في مكان واحد

threadsy-logo

الدخول للمواقع التي أتابعها على مدار اليوم وأيضا متابعه الرسائل الالكترونية من أكثر من حساب تكون بعض الأحيان مرهقة والسبب إنك تضطر للدخول لكل موقع ولكل بريد على حده ومن ثم قراءة ما يهمك، ولكن ماذا لو وجدنا خدمة تقدم لك دمج وجمع هذه الخدمات والرسائل الالكترونية من أكثر من ايميل في مكان واحد يمكن قراءتها وتصنيفها وحتى الرد عليها والمشاركة في المواقع.

هذا ما يقدمه موقع threadsy، فموقع threadsy يتيح للمستخدم إمكانية إضافة حسابات البريد الالكتروني وأيضا موقع الفيس بوك وحساب تويتر، ومن خلال واجهة جميله ورائعة يمكنك من خلالها متابعه ما يحدث، بالإضافة لقراءة البريد والرد عليه إن احتاج اﻷمر لذلك، الموقع يتيح إمكانية إضافة بريد الجيميل وحتى بريد google apps وأيضا بريد الهوتميل والياهو (الهوتميل والياهو فقط لمستخدمي امريكا) وبريد mobileme وأي بريد آخر يدعم بروتوكول IMAP.

الجميل في الخدمة بأنها تتيح الأدوات التي تحتاج أن تستخدمها في موقع تويتر أو الفيس بوك، فمثلا يمكنك كتابة تحديثات في الموقعين المذكورين مرة واحدة أو الرد على من تتابعهم، وأيضا يمكنك التصويت على تحديثات الفيس بوك بالإعجاب أو العكس، أو وضع التحديثات بالمفضلة وذلك بالضغط زر القلب.

ومن خلال تجربتي القصيرة للخدمة وجدت بأنها فعلا تساعد على حل مشكلة قراءة أكثر من بريد الكتروني بالإضافة لمتابعة الأصدقاء في تويتر والفيس بوك. الخدمة لا زالت في الطور التجريبي والتسجيل مغلق، ولكن لدي 10 دعوات على شكل رابط واحد وسوف أضعها في حسابي في تويتر بعد 10 دقائق من نشر التدوينة.

صورة من واجهة الموقع

threadsy

  • ابراهيم

    شكرا لك خدمة رائعة تمت تجربتها و هذه دعوات ايضا للموقع
    10 invites here: http://bit.ly/afkNjU

    • ya_z_eed

      مشكور لي اكثر من شهرين انتظر دعوه

  • هيثم

    كنت قد بدأت في برمجة سكربت مشابه وفيه ميزات أكثر وتستطيع متابعة اكثر من تويتر وفيس بوك ،، ولكن توقفت وذلك لانني لم اجد إقبال على الفكرة من الجانب العربي ! .. فماذا رأيك اخي سعود ؟ هل ينجح موقع مشابه كهذا في المجتمع العربي مع ميزات مثل netvibes .. ?

  • سلمان

    موقع جداً جميل وأنا سجلت في الموقع من أحد الدعوات اللي كانت متوفرة عندك أخوي سعودي 🙂

    ولكن بالنسبة لإيميل الهوتميل، أنا قدرت أسجل إيميلي الهوتميل وأستقبل وأقرأ الرسائل من الموقع ، وما عندي أي مشكلة فيه

تعليقات عبر الفيسبوك