المزيد من التعديلات على خدمة google buzz

تواصل قوقل تحسين خدمة google buzz أو قوقل صدى، حيث وفرت إمكانية تحديد وصول التنبيهات على بريدك إذا كان هناك تعليق على التحديث الذي كتبته في الخدمة، ويمكن تعديل هذه الخيارات من خلال الذهاب إلى إعدادات بريد gmail ومن ثم الذهاب إلى تبويب buzz وسوف تشاهدون خيارات التنبيه والتي تنقسم إلى ثلاثة خيارات.

وأيضا قامت قوقل بوضع رسالة عند وصول تنبيه إلى صندوق بريدك على أحد التحديثات التي قمت بالتعليق عليها إضافة خيار وقف وصول التنبيهات إلى بريدك من خلال النقر على زر Mute from inbox.

يذكر أن خدمة قوقل صدى أثارت الكثير من المشكلات في بداية انطلاقتها ومنذ أن بدأت الخدمة تقوم قوقل بتطوير الخدمة وتحسينها بشكل سريع، ورغم ذلك إلا أني أجد نفسي من الذين لم يقتنع بالخدمة لذلك فضلت على الأقل إخفائها من صفحة بريد gmail.

المصدر

  • ممكن أعرف ليش العالم مهتمه في الخدمة إلي ياهوو! لديها مثل الإسم ولم يهتم أحد لها ..؟

    خدمة لا تسمن ولا تغني من جوع التويتر أفضـل بكثير ..

  • ملفي الشيحي

    صباح الخير على الجميع .. الحين المعترضين على خدمة صدى حنا دائما عندنا نزعة الرفض من أول وهلة خل أسألك سؤال يا سعود أنت ليش عندك تمبلر طيب ليش عندك تويتر طيب ليش ما يكون عندك صدى ! قوقل يا جماعة ما أتت تنافس تويتر بالدرجة الأولى “هذا بتصوري” ، وإنما هي شجاعة لدرجة أنها أرادت أن تضع لها منصة جديدة وبروتوكول اجتماعي خاص بها ولن يضرها شيء لو فشلت لأنها تتعلم سريعاً ..

    أجمل تحية

  • قوقلي

    كل شي من قوقل حلو ^_^

    والأهم اني متصل بكل شي في صفحه وحده او في جهاز واحد وكذلك على جوالي

    قوقل وبس

  • PeRsOnAgE

    الخدمة أكثر من رائعة خاصة اني من مستخدمي Gmail خاصة ان الخدمات الي احتاجها كل تكون في مكان واحد ومع قليل من التحسينات على الخطوط بعض الاضافات راح تكون اروع

تعليقات عبر الفيسبوك