حدد أوقات تصفحك لبعض المواقع باستخدام x.minutes.at

عندما أكون في بعض الأحيان أكتب مقالة أو تدوينة أقوم وبشكل غير تلقائي بالدخول لبعض المواقع إما لأبحث عن معلومة أو أدخل موقع ما من باب الفضول رغم أن هناك شيء لأنجزه ولكن مع مرور الوقت أجد نفسي أني استغرقت وقتا طويلا في تصفح هذه المواقع من دون شعور. لذلك قدم مطوري موقع x.minutes.at فكرة بسيطة جدا وهي عبارة عن عداد زمني يظهر لك في التاب للمتصفح الذي تستخدمه، كل ما على المستخدم هو ربط الموقع الذي يتصفحه بموقع x.minutes.at ومن ثم تحديد الزمن الذي يراه مناسب لتصفح الموقع، وبعد انتهاء هذا الزمن يتم إظهار رسالة بانتهاء الزمن المحدد للموقع.

ولربط الموقع واختيار الوقت يمكن من خلال سحب الروابط الموجودة في موقع http://minutes.at/ والتي فيها 3 أوقات محدده وهي 5 دقائق أو 10 دقائق أو 15 دقيقة، أو يمكن كتابة الموقع الذي تزوره بالعداد بشكل يدوي، فمثلا يمكن وضع عداد لموقع قوقل من خلال كتابة العنوان بعد عنوان العداد مباشرة وتغيير الرقم بما تريد، وهنا وضعت أنا 20 دقيقة لتصفح قوقل: http://20.minutes.at/google.com.

فكرة بسيطة جدا لتنبيهك على الوقت الذي تقضيه في تصفح المواقع وهذه الفكرة يمكن أن تساعدك في إنجاز بعض أعمالك المتراكمة.

صورة العداد ظاهره في التاب

المصدر

  • فكرة جميلة لكن المشكلة في الإلتزام بالتطبيق.

  • فكرة ممتازة

  • Yousef

    فكرة جميلة جداً وراح تفيدني كثير

  • ثامر

    فكرة جميلة ولكن حتى تكون عملية كان من الافضل ان تكون اضافة في المتصفحات فليس من المعقول ان اعيد نفس العملية لكل موقع اتصفحه

    شكرا

تعليقات عبر الفيسبوك