الأخبار

أول تطبيق لنظام الاندرويد من مايكروسوفت

يبد أن انتشار هواتف الاندرويد أجبر شركة مايكروسوفت للخضوع لهذا النظام وإصدار أول تطبيقاتها عليه، حيث قامت مايكروسوفت بإصدار برنامج Tag، البرنامج يقوم بمسح صورة مشابهه للباركود باستخدام كاميرا الجوال ويمكن من خلاله مسح معلومات كثيرة مثل بطاقات العمل أو قراءة الأسعار وغيره من البيانات الأخرى. ويمكن تركيب التطبيق من خلال تحميله من الماركت الخاص بالاندرويد، وتوجد من التطبيق نسخ أخرى خاصة بنظام الويندوز موبايل والبلاك بيري وأجهزة السيبميان S60.

ولقد وفرت مايكروسوفت أداة يمكن من خلالها إنشاء التاق أو الصورة التي يمكن مسحها من خلال التطبيق، ولقد قمت بتجربة إنشاء تاق خاص بي يحتوي على معلومات الاتصال بي ولقد كانت التجربة رائعة، بحيث قمت بإضافة البيانات وإنشاء التاق بسهولة وسرعة، ويمكن قراءة الشرح الكامل لكيفية عمل التاق الخاص بك من هنا.

وهذا هو التاق الخاص بي، والتي يمكن من خلال تطبيق التاق مسحه وإضافة معلوماتي في جوالك.

saud

لتحميل البرنامج يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.microsoft.com/tag/content/download/ أو بزيارة هذا العنوان من جوالك: http://gettag.mobi

فيديو عن البرنامج

المصدر

‫3 تعليقات

  1. هذ بزنس ومايكروسوفت وغيرها من هالشركات تنظر لمصلحتها مافي شك .. وحتى لو كان البرنامج لنظام الاندرويد
    والبرنامج عمله ممتاز للي المهتمين
    الف شكر على الخبر

  2. لا أعلم ما فائدة هذا التطبيق — خاصة مع وجود Bar Code و QR Code.. يبدو أن مايكروسوفت مصممة بأن تسبح عكس التيار وتختلق أي شئ مضاد للمعايير القياسية الدارجة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى