بودكاست Tech FTW – الحلقة 9

Free Talk Weekly أو اختصاراً FTW، هو موقع ناطق باللغة العربية يقدم نقاشات صوتية جديدة في عدة مجالات مختلفة أسبوعيا، وذلك في صيغة ملفات قابلة للتنزيل (MP3) أو بالاستماع المباشر في الموقع نفسه عن طريق الجدولة (Streaming). ويقدم FTW ثلاثة برامج صوتية هي: الرياضة للفوز!، Tech FTW، و Gaming FTW.

Tech FTW الحلقة 9:
تقديم: يوسف النفجان | محمد النشار | خالد السديري

نناقش في هذه الحلقة عن آخر تقنيات الأجهزة المحمولة التي تم الكشف عنها في معرض Mobile Word Congress، تتضمن نظام التشغيل الجديد Windows Phone 7، والأجهزة الجديدة من Sony Ericsson، وكذلك تعاون Nokia و Intel بطرح نظامهم الجديد MeeGo، وأجهزة جديدة من شركة HTC، وعدة أجهزة وتقنيات أخرى كانت بالمعرض.

Tech FTW 9

  • شكرا على الحلقة مواضيع جدا رائعة وبانتظاركم الاسبوع القادم ^^

  • حلقة جميلة وأخبار مشوقة بانتظار القادم
    تحياتي

  • mulfi

    أنا صراحة تابعت أحد حلقات التقنية الحلقة فيها نقاشات رائعة لكن يعيبها أنها طويلة بلا جدوى حتى الضحك فيه تكلف واسمحولي .. ما يحتاج نعرف منهو الرسمي ومنهو غير الرسمي معكم ويمكن تسلمون على بعض قبل يبدأ البودكاست فقط يهم المستمع الأخبار المهمة ونقاشاتكم وآرائكم ونقول بالتوفيق لك وإن شاء ما تزعلون ،

  • شكراَ لكم جميعاَ على سماع الحلقة وطرح ارائكم

    اخوي mulfi.. لا ليش نزعل اخوي؟ بالعكس انت ما قلت الا وجهة نظر ونقد بسيط على اسلوب الطرح. بالنسبة لاخونا محمد النشار والحديث عنه في البداية.. ايش العيب في تقديم هذي المعلومة؟ هل الدقيقة الي قلنا فيها هذي المعلومة اثرت عليك كثير؟

    اتمنى انك ما تزعل مني وتفهم كلامي بشكل خاطئ.. بالعكس كل نقد من كل مستمع ناخذه بعين الاعتبار لكن اتمنى من بعض الاخوه انهم يفهمون اننا بودكاست حواري صوتي يغلب عليه الروح الطبيعية والمرحة الي مافيها تكلف، بعكس اغلب البرامج التلفزيونيه وغيرها. مرات نضحك مرات يكون في حديث خارجي بسيط (ما يطول اكثر من دقيقة واحدة) وهذا شي طبيعي في البرامج الصوتية “البودكاست”

    شكراَ لك اخوي مره ثانية واعتذر اذا كان فهمت من كلامي شئ خاطئ.

  • الحلقة جميلة جدا
    لكن هل من الممكن ان استمع الى الحلقة مباشرة

تعليقات عبر الفيسبوك