الأخبار

متصفح جديد يستخدم Webkit لأجهزة البلاك بيري

كنت ولا زلت مقتنع أن أفضل محرك يستخدم في المتصفحات هذه الأيام هو محرك WebKit، هذا المحرك أثبت وبكل جدارة قوته وسرعته وتفوقه على المحركات الأخرى، ويكفي أن نذكر كأمثلة على المتصفحات التي تستخدم متصفح الكروم ومتصفح السفاري، ولا أنسى متصفحات الجوال مثل متصفح هاتف الايفون وهواتف الاندرويد والتي تعتمد نفس المحرك.

ويبدو أن شركة RIM قد أصابتها الغيرة من آبل وقوقل لتفوق المتصفحات في أجهزتها لذلك عرضت خلال مؤتمر برشلونة للهواتف المتصفح الجديد لأجهزة البلاك بيري والمعتمد على محرك WebKit، وستشاهدون خلال الفيديو التالي سرعة المتصفح المستخدم في أحد أجهزة البلاك بيري، ويمكن مشاهدة كيف يتم فتح صفحة كاملة من دون مشكلات، ويمكن التكبير والتصغير بكل سهولة وسرعة، والأجمل من ذلك حصول المتصفح على الدرجة الكاملة في اختبار قدرات المتصفح Acid3 لدعم المقاييس المعروفة.

المتصفح رائع وسريع، وسيجعل مستخدمي البلاك بيري يستخدمون الجهاز للتصفح كوظيفة أساسية مع الوظيفة التي انتشر الجهاز بسببها في منطقتنا وهي المحادثة المباشرة، المتصفح لم يتم الإعلان عن موعد صدوره ولا على أي جهاز سوف يصدر.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. Nice post at متصفح جديد يستخدم Webkit لأجهزة البلاك بيري | عالم التقنية. I was checking constantly this blog and I’m impressed! Extremely helpful information particularly the last part :) I care for such information much. I was seeking this certain info for a long time. Thank you and best of luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى