الأخبار

سامسونج تسعى لإصدار كمبيوتر Netbook محمول بنظام Google Chrome OS

بعد إعلان شركة إيسر نيتها إصدار كمبيوتر دفتري محمول بنظام جوجل الجديد، أعلنت شركة سامسونج من دورها نيتها كذلك إصدار كمبيوتر دفتري محمول بنفس النظام الجديد، الكمبيوتر الجديد من المتوقع أن يحمل المواصفات التالية: شاشة بحجم 10.1 أنش، الرام 2 جيجابايت، الهارديسك 64 جيجابايت، بالنسبة للمعالج لم يتم التأكد من نوعه ولكن من المتوقع أن يكون أحد هذين المعالجين Snapdragon أو Atom، وكذلك سيفور الجهاز اتصال الواي فاي ودعم لاتصال 3G، وبطارية تعمل لمدة 12 ساعة كاملة، ومن المتوقع أن يصدر الجهاز الجديد خلال الأشهر القادمة في موعد لم يحدد بعد.

المصدر

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. جميل، متحمس لهذا النظام أكثر من أي شيء آخر “تقنياً”. لكن دون صورة لا أدري ما الفائدة. أعتقد أن الأرقام ليست الشيء المميز في مواصفات أجهزة كروم، لكن أتصور أن تصميم الجهاز أو شيء ملموس سيكون هو مجال التميز بالنسبة للنظام.

  2. السلام عليكم حركة جميلة من سامسونج وسوف تزيد المنافسة بعد ايسر والمستفيد نحن ولكن اتمنى ان يكون من مميزات الجهاز انه يركب له شريحة جوال للستفادة من النت بما ان النظام لا يمكن ان يستفاد منه الا بالانترنت

  3. من أهم الإضافات التي يجب توفرها في كروم هي إمكانية تركيب SD Card لحفظ ملفات للـ Offline View الأخ “غازي” يبدو أن نقطة “ودعم لاتصال 3G” قد فاتتك أخي نظرا لأنه لا يمكن أن تتصل بـ 3G بدون شريحة جوال -على حد علمي- :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى