إعلانمنوعات

Microsoft tech.ed 2010

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إقامة سلسلة من المحاضرات والدروس التقنيّة للمطوّرين المبتدئين والمتقدّمين على حدٍّ سواء لرفع كفاءاتهم وخبراتهم في استخدام أدوات مايكروسوفت البرمجيّة والتطويريّة، هذا الحدث موّجه خصيصًا للشرق الأوسط وسوف يُقام في مدينة دبيّ – دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، بالتحديد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمحاضرات.

الحدث الَّذي أُطلق عليه tech.ed middle east سوف يستمرّ لمدّة 3 أيّامٍ فقط، ليبدأ من تاريخ 1 وحتّى 3 مارس 2010.

وصفت مايكروسوفت هذا الحدث بأكبر حدث تدريبيّ لعام 2010، ففي 3 أيّامٍ سوف تُقام 100 جلسة تعليميّة يلقيها خبراء من شركة مايكروسوفت في مواضيع مهمّة جدًا ومختلفة، مثل: الأمنية، تقصّي الأعمال، مايكروسوفت سيرفر، مايكروسوفت سيلفرلايت، مايكروسوفت موبايل،.. وغيرها.

للاطلاع على تفاصيل أجندة الحدثالأسئلة الشائعة.

آخرًا، التكلفة الماديّة للحضور هيَ 825 دولار فقط لا غير :)

‫14 تعليقات

  1. نتمنى على الاقل مشاهدة تسجيل لهذه الدروس . الاخوة في الامارات او القادرين على الذهاب نتمنى منهم افادة اخوانهم في بقية الدول العربية لماسيحدث فيها هذه الدروس

  2. نعم ، المبلغ مرتفع جدًا يعادل 3000 ريال سعودي تقريبًا ، لكنّي أعتقد بأنّ ذلك أفضل مليون مرّة من صرف هذا المبلغ على 3 أشهر في واحدٍ من المعاهد العربيّة !!

  3. أعتقد أن السعر العالى لأن مايكروسوفت تعتقد أن أكثر من سيستفيد من هذه المحاضرات هم مدراء الأعمال والمدراء التنفيذيين لشركات تكنولوجيا المعلومات
    وأعتقد أن بعض الشركات ستبعث موظفيها أيضا” لحضور مثل هذه الجلسات .

  4. لا أعرف ما دخل الاحتكارية بهذا !
    كما قال الأخ عمرو علي ، الكثير من الشركات سوف تبتعث موظفيها لحضور الدورة ومايكروسوفت لها الحريّة في اختيار الربح المادي الذي يناسبها ، وهي ليست إعلان عن المنتجات كما فهمت .
    حضرت من قبل ورشة عمل من مايكروسوفت للتعريف بمفهوم WPF وسيلفرلايت وغيرها وكانت مجانيّة .

  5. انا ياجماعه مستعد اذهب واسجل هذه الدورات وانشرها للجميع
    عندي الكاميرات وغيرها.لكن المبلغ صراحه كبير علي شوي.

    شو رايكم لو صار تعاون؟ يعني لو شارك كل شخص بمبلغ وحصلنا المبلغ كامل ونصور كامل المحاضرات ونعلنها للي دفعو ولو كثر الي يدفعون يصير المبلغ زهيد جدا .. تخيلو 1000 شخص يريد المحاضرات يطلع المبلغ صفر عليه يادوب دولار
    بل بالعكس ممكن شخص يدفع دولارين مثلا ويعطي نسخه لزميله مقابل دولار وهكذا.

    انا مستعد للذهاب والتصوير …هل هناك شخص يدعم او كم شخص يريد المشاركه بالدفع والحصول على الدوره؟
    [email protected]
    هذا ايميلي تقدرون ترسلون لي وياريت من اي بلد حضرتكم حتى نتفق قبل انعقاد الدوره

  6. للعلم، فالنسخة الأوروبية للمؤتمر (5 أيام) وسعر التسجيل (10000 إلى 12000 ريال سعودي بحسب سعر صرف العملة)، حيث 10000 ريال كانت قد دفعت لحضور مؤتمر عام 2006م وقرابة 12000 ريال لحضور مؤتمر عام 2009م.

    ملفات شرائح العرض (Presentation) والعروض (Demo) والمحاضرات مصورة (Video)، تتوفر لك مجاناً لكل مؤتمرات Tech.Ed سواء كان النسخة الأوروبية، أمريكا الشمالية، الأسترالية، النيوزيلندية، أو حتى الشرق أوسطية وغيرها.

    حضور المؤتمر يشمل هدايا، فمثلاً عندما حضرت النسخة الاوروبية في نوفمبر الماضي حصلت على Windows 7 Ultimate واشراك TechNET Plus لمدة سنة كاملة يخولني لتحميل برامج أصلية عديدة (كاملة ومرخصة) من موقع مايكروسوفت ، مع اتصال دعم فني مجاني (واحد فقط).

    عادة يكون هناك خصم للجهات التعليمية، ولمنتسبي المجتمعات التقنية.

    آمل أن يكون في ذلك فائدة، وتوضيح لبعض الأمور التي قد تكون غائبة عن البعض.

    شكراً كم
    حسام الفريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى