يوم Google: العالم العربي 2.0

بعد دخول ياهو السوق العربية واستحواذها على واحدة من كبرى المواقع العربية مكتوب ومحرك بحثها، ها هي جوجل تستعد لدخول هذا السوق الناشئ وبقوة من أجل أن تروج لمنتجاتها وتضع لنفسها بصمة كبيرة في المنطقة التي يتوقع لها أن تكون منطقة استثمار قوية وداعمة لكثير من الشركات العالمية، حيثُ بدأت جوجل أولى خطواتها بعقد مؤتمر إقليمي يجتمع فيه كبار القوم تحت مسمى (يوم جوجل)، وإليكم نص الخبر من مدونة جوجل العربية الرسمية..

بعد أسبوع من الآن تستضيف Google منتدى العالم العربي 2.0 وهو أول منتدى إقليمي تعقده الشركة منذ بداية عملياتها بالمنطقة العربية، وسينعقد المنتدى في 10 فبراير الجاري، حيث يلتقي أكثر من مائة وخمسين من صناع القرار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتعرف على الآفاق المستقبلية للانترنت ومجالات الابتكار في الأسواق الناشئة.

ويستضيف المنتدى هذا العام فينتون سيرف، نائب رئيس جوجل ورئيس تطوير منتجات الإنترنت في الشركة، و محمد جودت؛ مدير عام ورئيس مجلس الأسواق الناشئة في جوجل، اللذان سوف يسهمان في إدارة الحوار عن مستقبل الإنترنت في الوطن العربي، مع مجموعة من المتحدثين من قطاع الأعمال والقطاع الحكومي.

في ظل التطورات الكبيرة التي تشهدها المنطقة، سوف يشكل منتدى جوجل: العالم العربي 2.0 منصة هامة تجمع قادة هذا القطاع لمناقشة السبل الكفيلة بتطوير اقتصاد المعرفة في القرن الواحد والعشرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

المصدر

  • Omar Alkhalifah

    خطوة رائعن من قوقل

    وان شاء الله نرى ثمارها في المستقبل القريب

  • يظل السؤال مطروحا !!!
    اين المكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لم يتم تحديد المكان مع ان العديد قاموا بالاستفسار عن ذلك في نفس صفحة الخبر في مدونة جوجل العربية
    لا أدري هل هو استهتار من جوجل بمدونتها العربية
    او القائمين عليها هم المستهترين
    تحياتي لعالم التقنية

  • بالفعل سؤال بديهى وهو اين المكان ؟
    اتوقع غالبا انه سوف يكون اما فى الامارات او مصر وان كنت ارجح الامارات لانها اصبحت ملتقى عالمى

تعليقات عبر الفيسبوك