مواقع

avatara: خدمة لإنشاء شخصيتك الافتراضية برسوم ثلاثية الأبعاد

logo-avatar

الكثير من مستخدمي المواقع التي توفر ظهور الصورة الشخصية لا يفضلون وضع الصور الواقعية الخاصة بهم، لذلك ظهرت الكثير من المواقع التي تقوم بإنشاء شخصيه أو صورة افتراضية للمستخدم ليضعها في أي موقع يريده، وأحد هذه المواقع هو موقع avatara، ولكن ما يميز موقع avatara هو توفيره لخدمة إنشاء الشخصية بصورة ثلاثية الأبعاد من خلال توفير أدوات متقدمة ودقيقة لكل شيء في شكل التصميم.

فالموقع يوفر عملية إنشاء الشخصية بثلاثة طرائق: أولها يطلب الموقع من المستخدم رفع صورة واقعية وواضحة وعالية الجودة له وبعدها يقوم الموقع بتحويلها إلى رسوم ثلاثية الأبعاد، أو يمكن للمستخدم من استخدام نظام إنشاء الشخصية والذي يوفر أدوات كثيرة  مثل  تحديد لون البشرة والشعر وتغيير بنيه الجسم، ويوفر النظام أيضا إمكانية اختيار الملابس التي تناسب شخصيته، وآخرا يوفر النظام الحركة أو التعبير الذي سوف يظهر للشخصية الافتراضية بعد الانتهاء من عملية الإنشاء، وآخر الطرائق لإنشاء الشخصية هو عن طريق استخدام شخصيات قام بإنشائها مستخدمين آخرين في الموقع.

ولقد قمت بتجربته الموقع باستخدام الطريقة الثانية، حيث استخدمت نظام الخيارات الأساسية وقد أخذت مني بعض الوقت لتصميم الشخصية هذا من دون استخدام الخيارات المتقدمة والتي تقدم للمستخدم الكثير من الخطوات المتقدمة لتصميم الشخصية، ومن سوء حظي لم أنتبه أني نسيت أن أضع “الشنب” في وجه الشخصية، ولكن على الأقل ظهرت شخصيتي ببنية جميلة وعضلات مفتولة.

thumb_328

الموقع يستحق التجربة، وأرجو أن يعجب الجميع والأهم أن نرى تصاميمكم لشخصياتكم الافتراضية.

‫15 تعليقات

  1. رائع جدا ، لكن أظن أن هناك موقع آخر لا أعلم ما هو يستخدمه الكثير (عرفت هذا من تشابه صورهم الشخصية الكارتونية) .. لا أدري ما اسمه ، أبحث عنه من مدة ؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
    ^_^

    شكرا على الإخبار بخصوص الموقع والخدمة الرائعة
    كانت تجربة ممتعة حقا ^_^
    لكم مني أطيب وأرق تحية..

  3. كنت قد أحببت أن أريكم تطبيقي، وأضفت فعلا في ردي السابق التصممي الذي أنجزته
    لكن يبدو أن دعم وسوم html في التعليقات غير متاح، فلم يظهر شيء وبقي مكان الصورة فارغا ^_^
    يلاه لا بأس ^_*
    شكرا مجددا.. لكم مني أطيب وأرق تحية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى