مواقع

Twitalbums – لمشاركة الصور ومقاطع الصوت والفيديو مع من تحب

Twitalbums موقع يقدم خدمة لمستخدمي تويتر تسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوت مع من يسمحون لهم بمشاركتها والإطلاع عليها بشكلٍ خاص بمعنى أنها ليست عامة، الخدمة تسمى Twitalbums والخدمة هي عبارة عن موقع تستطيع من خلاله إنشاء الالبومات الخاصة ودعوة من تحب لمشاركتها معك وأيضاً مشاركة ما لديهم معك في حال سماحك لهم بذلك، الخدمة ليست مجانية بالكامل حيث يقدم الموقع لكل مستخدم عند اشتراكه عدد 50 نقطة (Seeds 50) وعدد أيام محدود حوالي 90 يوماً وفي حال نفادها أو انتهاء المدة يعرض الموقع على المستخدم شراء النقاط بدولار واحد يحصل على 100 نقطة وبأربع دولارات 500 نقطة وبثماني دولارات 1000 نقطة، هذه الخدمة تستخدم فقط داخل حدود تويتر بحيث لا يسمح بمشاركتها سوى الأعضاء الذين يسمح لهم المشترك بمشاهدتها والإطلاع عليها.

‫7 تعليقات

  1. هلا خالد ..
    يعطيك العافية .. أنا قرأت عن الموقع هذا وكنت راح أكتب عنه لولا أني عرفت أن الموقع يهودي .. فتراجعت عنه ..

  2. لا أتفق معاك أبوعمر في هذا الأتجاة اعرف جيداً خبث اليهودوحتي انى قراءت كتابهم الثلمود هو مليء بكل الخبث ولكن لماذا نربط هذه المشاكل في بعض الخدمات لماذا ؟ أخذ فائدتي من الخدمة ولا يهم ان كان يهود واللي من باب أولي عدم الكتابة عن جوجل لان سيرجي برين من أب وام يهودية و لاري بيج من أم يهودية ايضاً اذاً فل نقاطع أخبار جوجل

  3. أفكار … أفكار .. والمزيد من الأفكار .. لا أدرى لماذا نعانى من نقص من الأفكار بينما المجتمع الغربى ينبض بالأفكار الجديدة ..
    أخبرنى بالله عليك .. لو أعجبتك هذه الخدمة .. ما المانع فى أن تدفع دولار أو دولارين للحصول على نقط إضافية تساعدك فى الاستمتاع بهذه الخدمة ..
    ما أحلم به حقاً هو مبدع عربى يقدم خدمة متميزة يتهاتف عليها العالم أجمع ويدفعون فى مقابلها الكثير والكثير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى