تولبار جوجل الجديد مع خدمة مشاركة الصفحات واختصار الروابط

toolbar_logo

أصدرت شركة جوجل تحديث جديد لبرنامجها الرائع “Google Toolbar” مع مميزات جديدة وإضافات رائعة كعادة جوجل دائماً. اشتمل التولبار الجديد على خدمة مشاركة صفحات الإنترنت مع الأصدقاء أو المواقع الإجتماعية أو المدونات أو البريد الإلكتروني، هذه الخدمة تعمل مع متصفحي انترنت أكسبلورر وفايرفوكس.

tb1

الخدمة الأخرى هي خدمة اختصار الروابط “goo.gl” وقد أشار إليها المبدع سعود الهواوي في موضوع سابق، تقوم باختصار الروابط  ونشرها اتوماتكياً في المواقع الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك وغيرها أو في البريد الالكتروني مثل Gmail وغيره.

tb2

ومن الإضافات الجديدة أيضاً إضافة خدمة موقعي “My Location” وخدمة عند تحديد موقعك في التولبار يساعدك بعد ذلك على إيجاد ما تريد في نفس منطقتك مثل أقرب سوق تجاري وغير ذلك، تعمل هذه الخدمة على متصفح انترنت أكسبلورر أم الفايرفوكس فلديه خدمة مشابهة على حسب كلام جوجل.

الإضافة الأخيرة هي إضافة “Google Sidewiki” وهي خدمة تستعرض المعلومات الموجودة لصفحات المواقع في قوائم جانبية لتسهل عليك قراءتها.

المصدر

  • التولبار رائع به خدمات فعالة كالباج رانك و البريد الإلكتروني Gmail لن المشكلة التي واجهتني هي عدم توفره على Google Reader Notifier هل لدي أحدكم احد الحلول الموثوقة من Google وشكرا

  • طه

    لماذا لاتوجد نسخة لمتصفح الكروم .

  • ALBaSiL4u

    آخوي طه ،، آتوقع عدم وجود نسخه لكروم ،،
    لآن كل خصآئص التولبآر موجودهـ بمتصفح كروم ،،
    ولكن بعكس المتصفحآت آلآخرى ،،

    – آللي عندهـ فكرهت عن تصغير الروآبـط من قوقل ،، بآنتظآر آفآدتكم ..؟

  • السلام عليكم

    تتطور جميل للتوبار

    و لن الذي أرجوه أن لا يحث مشاكل للمستخدمين في سوريا

    ذالك أنه كل برنامج مفيد يمنع

  • محمود

    شكرررررررررآ على إفادتكم

  • شكرا Google فانت مبدع !!!

تعليقات عبر الفيسبوك