الأخبار

هاتف جوجل "Nexus One" قادم

android

يبدو أن جوجل تستعد لإطلاق هاتفها الخاص في عام 2010، هذا الخبر جاء بعد أن تسربت إشاعات تتحدث عن شكل الجهاز والنظام الجديد الذي سيتوفر فيه وهو من المتوقع أن يكون تحديث جديد لنظام أندرويد 2.1، ولم يذكر أي معلومات عن سمات وطريقة عمل الجهاز.

جوجل كانت قد قررت تجربة جهازها الجديد مع عدد من العملاء الخاصين من أجل أخذ آرائهم حول الجهاز من ناحية شكل الجهاز ونظام أندرويد الجديد، أحد هؤلاء العملاء قام بتسريب صور للجهاز الجديد وصور لنظام أندرويد وهو يعمل في الجهاز.

بعض الخبراء توقعوا أن يكون مسمى الجهاز الجديد هو “Nexus One” وتعني العلاقة أو الرابطة الواحدة، وقد بدأت جوجل بإنشاء صفحة خاصة لذلك ولكنها لم تطلقها بشكل رسمي وعند الدخول عليها تقوم بإعادتك إلى صفحة أندرويد الرئيسية، هذه بعض الصور من الصفحة لمن أراد الإطلاع: 1، 2، 3.

المصدر

‫6 تعليقات

  1. الصراحه تصميم الجهاز قديم وحتى شكل الجهاز مو بالمستوى للإجهزة الاخرى لكن اتمنى ان يكون اداء الجهاز عالي وخاصه مع نظام اندرويد الرائع
    بالتوفيق للقوقل المفاجأت

  2. والله بصراحة أحس الجهاز قديــــم مرة ما أدري ليش…

    أتنمى من قوقل تعيد النظر في التصميم…

  3. لا اله الا الله
    لا حول ولا قوة الا بالله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين أنك حميد مجيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى