أمازون تصدر تطبيق قارئ Kindle على ويندوز – وماك قريباً

kindle4pc

أمازون قامت بإصدار تطبيق لكيندل على أجهزة الحاسب الآلي PC وقريباً سوف يصدر على الماك، ولا يخفى علينا أن كيندل هو قارئ إلكتروني من شركة أمازون، يمكن من خلاله شراء وقراءة الكتب والمجلات المتاحة في أمازون، ويمكن حفظها وأرشفتها لديك. القارئ الخاص بكيندل في تطبيق الويندوز جداً مريح وبسيط، يمكن للقارئ تغيير حجم الخط وحفظ مكان الصفحة التي تريد كعلامة (Bookmark)، البرنامج يمكن عرض الملاحظات والتحديدات العريضة التي تم إضافتها مع جهاز كيندل النسخة الحقيقية أو برنامج كيندل على الآي فون أيضاً، لا يمكن حالياً إضافة الملاحظات والتحديدات العريضة على البرنامج ولكنها في قائمة التحديثات القادمة حسب قول شركة أمازون، وكذلك ميزات أخرى كميزة التكبير والتدوير والبحث وأيضاً ميزة عرض الصفحة بشاشة كاملة والتي هي مهمة لأصحاب أجهزة النت بوك وهذه الميزات سيتم طرحها لاحقاً.

kindle_pc_library

بتصميم القارئ لابد أن أمازون جعلت في حسابها أجهزة اللمس كذلك في هذا التطبيق, فأعتقد أنها فرصة ثمينة لاستغلال هذا التطبيق لأجهزة القارئ الإلكتروني التي تعمل عليها الشركات كسوني وغيرها، جميع الأيقونات والعناصر كبيرة ويمكن الضغط عليها بأكبر مساحة ممكنة، لتحريك الصفحات والنوافذ أو التبويبات من خلال تحريك عجلة الفأرة.

kindle_for_pc_book

يمكنك تحميل نسخة من Kinde على ويندوز، ولكن للأسف البرنامج متاح لمنطقة الولايات المتحدة فقط ويتم تحديد ذلك من خلال بيانات حسابك وعلى أساس أنه كما ذكر في موقع البرنامج سيتم تفعيله على باقي المناطق قريباً.

المصدر

  • أخوي Fahd اضطرينا إيقاف التعليق مؤقتاً لأن الرابط يظهر لي

    Reported Attack Site

    وشكراً لك على بادرتك رغم اني لا ادري عن موافقة أمازون نفسها بهذا الامر فالحرص واجب من ناحية الحقوق, واخاف بأنه يرفض تشغيل البرنامج عند تسجيل الدخول بحسابي في منطقة غير الولايات المتحدة؟

    تحيتي لك وشكري

  • محمد

    هل يدعم kindle اللغة العربية ؟

تعليقات عبر الفيسبوك