أنشطةالأخبار

ساهم في التصويت لجائزة أنظمة إدارة المحتوى المفتوحة المصدر

Packt-Publishing-Ltd-CMS-Award

مسابقة شهيرة تقدمها شركة دار نشر كتب اجنبية تدعي “Packt” لعام 2009 ولصالح أنظمة إدارة المحتوي ذات المصدر المفتوح بشكل خاص، جائزة المسابقة عبارة عن مبلغ مالي وقدرة 24 ألف دولار يتم تقسيمها علي البرمجيات/الأنظمة الفائزة في المسابقة. الشركة توفر خمسة أقسام منفصلة ومقسمة لهذه الأنظمة للترشيح والتصويت، ومن هذه الأقسام (ساحة الشهرة) والتي تُعرض فيها البرمجيات التي سبق أن شاركت وفازت في السنوات السابقة في نفيس المسابقة وهي الأنظمة الشهيرة جوملا و دروبلا، أيضا قسم (أنظمة إدارة المحتوي الواعدة) والتي يُعرض فيها عدداً من أنظمة إدارة المحتوي المفتوحة المصدر والتي تتحرك بخطوات ثابتة و بشكل واعد ما بين صعيد الأنظمة الأخرى فعلي سبيل المثال منها Pligg.com و impresscms.org و getpixie.co.uk، هذا بالإضافة إلى أقسام التصويت الأخرى منها (أفضل أنظمة إدارة المحتوي بلغة الـphp) و (أفضل أنظمة إدارة المحتوي الأخرى) وأيضاً (أفضل أنظمة إدارة المحتوي الشاملة/الإجمالية) والتي يندرج منها أنظمة شهيرة كـ WordPress و XOOPS وغيرها.

المشاركة في التصويت لن يأخذ من وقتك الكثير سوى ثوان معدودة، فساهم بهذه الثواني في دعمك لأنظمة إدارة المحتوي المفتوحة المصدر التي تراها مفيدة وواعدة من وجهة نظرك. ولكني أرجوكم أن تقوموا بالتصويت بعد أخذ لمحة ولو بسيطة عن الأنظمة الأخرى فليس من العادل أن نقيم الأنظمة ونُصوِت لها على حسب شهرتها أو كثرة استخدامها لدينا :-D.

الجدير بالذكر أيضا أن الشركة توفر استطلاع بسيط للزوار عن المصادر المفتوحة وتتيح جائزة لثلاثة أفراد من المشاركين في هذا الاستطلاع والجائزة هي جهاز 8GB iPod Touch.

‫12 تعليقات

  1. أنظمة إدارة المحتوى المفضلة لدي تدريجياً ( ووردبريس, ثم دروبل, ثم جوملا )

    التقسيمات للتصويتات غريبة ومختلفة عن العادة تصويتي كان للوردبريس ودوربل فقط

    شكراً لك بيتر :)

  2. اشكركم لإهتمامكم بالمساهمة في التصويت، فشيء جميل ان نساهم علي الاقل ولو بجزء بسيط من وقتنا للتصويت لدعم هذة المشاريع والانظمة المفتوحة المصدر، اتمني ايضا ان تكونوا اخذتم فكرة ولو بسيطة عن الانظمة الاخري قبل التصويت حتي ولو لمجرد باب العلم بالشيء :).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى