الأخبار

تصدير مستندات Google إلى أي برنامج بطريقة بسيطة

docs_logo_sm

قامت قوقل من خلال خدمتها المشهورة مستندات Google بطرح خاصية جديدة تتيح تصدير المستندات عند تحديدها جميعها واختيار كل مستند أي نوع من البرامج التي تريد أن تستخدمها فيه, بعدها يقوم بضغطها لك قوقل بملف مضغوط واحد من نوع Zip, حيث أن أصعب طريقة بأنك تقوم بتحميل كل ملف على حده مع تحديد نوع البرنامج خاصة إذا كان لديك أكثر من 200 مستند مثلاً, وحيث يمكنك تصدير الملفات الخاصة ببرامج مايكروسوفت أوفيس مثل وورد وأكسل وباور بوينت وغيرها أو تصديرها إلى برامج أوبن أوفيس المجاني أو من نوع PDF أو HTML أو Rich Text أو txt, وأجد هذه الخاصية رائعة ومهمة لكثير من المستخدمين.

هنا تجد صورة تبين لك اختيار الملف بعد تحديدهم واختيار (Export):

export-google-docs

تتميز هذه الخاصية أيضاً بميزة رائعة وجميلة وهي إتاحة إمكانية إرسال رابط الملف المضغوط بعد الانتهاء من رفعه من قوقل إلى بريدك الإلكتروني بكل سهولة.

export-google-docs-2

المصدر

‫7 تعليقات

  1. فكرة جميلة جدا منهم ، توفر عناء التحميل علي حدة واختيار البرنامج المشغل الصحيح ، خصوصا ان كنت من عشاق البرامج المفتوحة المصدر ، والاجمل انهم وفروا خاصية الارسال للبريد بدل الانتظار ، في حالة كان هناك ضغط علي سيرفراتهم او حجم الملفات كبير :)
    ساقوم بتجربتها الان
    شكرا لك اخوي عبد الملك ،

  2. السلام عليكم

    بالفعل فكرة جيدة جدا

    وهى التى كانت مفقودة

    حيث تتيح الربط بين سطح المكتب وتطبيق جوجل بشكل بسيط

  3. Tensions over censorship highlight Beijing?¡¥s complicated relations featuring global technology groups. Your current communist government wants time for boost incomes written by promoting high-tech industry but insists on controlling access you can strategies and information. [url=http://www.carrerasunglassesusa.com]fake carrera glasses[/url]
    Beijing promotes Internet go with relating to education as well as , business and she has the type of world?¡¥s biggest population between Internet users, now with 513 million guys about the net as along with December, but tries to assist you to block politically sensitive material. [url=http://www.carrerasunglassesusa.com]carrera glasses[/url]
    The latest tightening for controls was initially prompted with a complete flurry coming from all rumors about you see, the downfall of the Bo Xilai, one particular prominent politician who turned out to be party secretary of an major city of Chongqing here in the very southwest.
    http://www.carrerasunglassescanada.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى