قوقل تضيف مميزات جديدة لخدمة google reader

خدمة google reader من أهم الخدمات التي استخدمها، فهي تأخذ اغلب الوقت عند تصفح الإنترنت، فهي تجلب لي ما أريد من المواقع التي أتابعها بكل سهولة وسرعة وأي تحديث تقوم به قوقل في الخدمة أعده أمر مرحب به. وأخر هذه التحديثات التي قامت بها قوقل للخدمة، إضافة قسم المستكشف وهذا القسم يوفر للمستخدم أهم الخلاصات المتداولة في الإنترنت، حيث تتعرف قوقل على هذه الخلاصات وتفورها للمستخدم.

explore

ولقد قامت قوقل بوضع ميزة المواقع التي تنصح بالاشتراك في خلاصتها في  قسم المستكشف، هذه الخلاصات التي تنصح بها قوقل تكون مبنية على نوعية المواقع التي يهتم بمتابعتها والاشتراك بخلاصاتها من قبل المستخدم، فمثلا وجدت قائمة بمواقع تقنية تنصحني قوقل بمتابعتها وهذا يعود لاشتراكي في خلاصات الكثير من المواقع التقنية الأخرى.

الميزة الأخرى التي أضافتها قوقل هي فرز الخلاصات على حسب المواضيع التي تفضلها وتقوم بمشاركتها مع آخرين، وهذا الفرز اطلق عليه الفرز السحري، فمن خلال هذا الفرز تساعد الخدمة على ظهور ما يهم القارئ بشكل سريع.

ranking


أعتقد أن هذه المميزات سوف تزيد من الوقت الذي أقضيه في خدمة google reader، وسوف تساعد أيضا على أن تكون الخدمة تظهر بشكل أفضل من السابق وتزيد من الإقبال عليها.

المصدر