الأخبارمواقع

موقع قنواتي: الوسيلة السريعة للاستفسار عن حجوزات الطيران

 

qanawati أنطلق اليوم موقع قنواتي المطور والمملوك من شركة رمال لتقنية المعلومات, الموقع يختص بتوفير قنوات للاستعلام عن الحجوزات لشركات الطيران المحلية والدولية من خلال رسائل الجوال النصية.

ويوجد في موقع قنواتي 6 قنوات يمكن الاستفادة منها للاستعلام عن حالة الخطوط أو الحجز او حالة المطار والقنوات هي:

  • 3 قنوات للاستفسار عن الخطوط السعودية وطيران ناس وطيران سما
  • وقناة للاستعلام عن توفر الحجز لجميع خطوط الطيران دولية أو محلية
  • وقناة مخصصة للاستعلام عن حالة أي رحلة سواء دولية أو محلية
  • وآخرا قناة مخصصة للاستعلام عن حالة المطارات السعودية سواء القدوم أو المغادرة

صورة توضيحيه لقناة الخطوط السعودية

ch1

خدمة الموقع من وجهة نظري رائعة لتسهيلها الاستعلام عن الحجوزات وحالة الرحلات وحالة المطار وغيره من الحالات الأخرى, ولكن يعيب على الخدمة من وجهة نظري ارتفاع تكلفة الرسالة الواحدة والتي تبلغ 2.5 ريال, ولكن كل ما تذكرت أن الموقع سوف يساعد على وصول المعلومة لي بسرعة وجدت أن التكلفه منطقية، فبعض الأحيان ننتظر أن يرد موظف شركة إحدى الخطوط لمدة طويلة ولو حسبنا تكلفة هذه المدة لوجدنا أنها تزيد عن 3 ريال سعودي.

‫5 تعليقات

  1. الخدمة جيدة واتمنى لها التوفيق

    لكن يجب وضع حملة اعلانية ضخمه للتشهير بها خاصه مع وجود البديل المجاني فكثير من مواقع الانترنت ووكالات السياحة والسفر تقدمها بدون رسوم

  2. Magnificent beat ! I would like to apprentice while you amend your website, how can i subscribe for a blog web site? The account helped me a acceptable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast offered bright clear concept

  3. I simply want to tell you that I’m all new to weblog and seriously enjoyed this page. Very likely I’m want to bookmark your blog post . You amazingly have tremendous article content. With thanks for sharing with us your web-site.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى