الأخبار

مايكروسوفت تكشف عن هواتف Windows phone

windows-phoneكشفت مايكروسوفت عن مجموعة من الهواتف والتي تدعم نظام التشغيل ويندوز موبايل 6.5, ولقد أطلقت شركة مايكروسوفت اسم windows phone على هذه الأجهزة والبالغ عددها 30 جهاز من عدة شركات.

windowsphone

وتتميز هذه الأجهزة بدعم لنظام التشغيل الجديد ويندوز موبايل 6.5 بالإضافة لكثير من الخدمات المقدمة من مايكروسوفت أو من شركات ومواقع الصور والشبكات الاجتماعية وتويتر….إلخ, وأيضا وفرت مايكروسوفت خدمة my phone مباشرة لهذه الأجهزة والخدمة هي عبارة عن خدمة تزامن للملفات وجهات الاتصال والتقويم ولقد كانت الخدمة متوفرة بنسخة تجريبية منذ شهر مايو الماضي وسوف توفر مايكروسوفت سوق للتطبيقات Windows Marketplace والذي من خلاله يمكن البحث عن البرامج بكل سهولة وسرعة، وذكرت مايكروسوفت أنه يوجد في سوق التطبيقات حتى الآن أكثر من 246 تطبيق, ويمكن مشاهدة قائمة بالأجهزة التي سوف تدعم ويندوز موبايل 6.5 في رابط المصدر.

من خلال تجربتي السابقة مع أجهزة الكمبيوترات الكفية كانت دائما تجربتي سيئة مع نظام التشغيل ويندوز موبايل, والسبب يعود لكرهي لبطء النظام وعدم تطوره حتى مع صدور النسخة السادسة, أرجو أن يكون الإصدار الجديد أفضل من السابق وتتغير نظرتي السلبية تجاه النظام.

المصدر

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. انا ايظاً جربت الويندوز موبايل لمدة حوالي عام ولم يعجبني ابداً فمثل الويندوز العادي تماماً الكارثة انه بطياء كل ساعة او ساعة واقف الجهاز او كل سبوع افورم الجهاز وما اكثر المشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى