دعوة لحضور اجتماع مجموعة Riyadh Geeks في بادر لتقنية المعلومات والاتصالات + دعوة لحضور ورشة عمل

badir riyadh_geeks

يقام يوم الأحد القادم بأذن الله لقاء مجموعة Riyadh Geeks في بادر لتقنية المعلومات والاتصالات, لذلك ندعو الجميع لحضور اللقاء والذي سوف يحتوي على مجموعة من الأنشطة المفيدة, وهنا تفاصيل اللقاء:

  • الساعة 7:00 – يبدأ التجمّع وأداء صلاة العشاء جماعة في المكان.
  • الساعة 7:15 – سيلقي الأخ حسام المقحم محاضرة بعنوان “مقدمة في Agile Developments”، وستكون المحاضرة عبارة عن تعريف بمنهجية Agile وفكرتها، مع تفصيل في التقنيات والأدوات التي تستخدم فيها. الأخ حسام المقحم يمتلك خبرة طويلة في البرمجة وجودة البرمجيات، ويمكنكم التعرف عليه أكثر عبر مدونته: http://www.hmoqhim.net
  • الساعة 8:15 – استراحة قصيرة
  • الساعة 8:45 – النقاش المفتوح. اسأل أي سؤال في أي مجال بالتقنية وسيجيب عليك أحد المتخصصين في هذا المجال من أعضاء المجموعة الآخرين. هدف هذه الفقرة هو تبادل المعلومات والخبرات بين الأعضاء
    بعد ذلك، سنقوم جميعا بأذن الله بالمشاركة في تحديد ملامح الاجتماعات القادمة.

وأيضا سوف تقام ورشة عمل في بادر لتقنية المعلومات والاتصالات بعنوان web 2.0 باللغة الانجليزية في يوم الـحد 11/10/2009 من الساعة 9 إلى الساعة 3 بعد الظهر للرجال, ويوم الاثنين 12/10/2009 من الساعة 9 إلى الساعة 3 بعد الظهر للنساء.

يجب على الحاضرين للورشة أن يقوموا بالتسجيل في موقع بادر: http://www.badirict.com.sa/ وحجز مقعد لحضور الورشة, أما حضور مجموعة Riyadh geeks فهو مفتوح للجميع ولا يحتاج للتسجيل وسوف يكون للرجال فقط.

وللاستفسار عن اجتماع Riyadh Geeks يرجى زيارة صفحة المجموعة في الفيس بوك, وللاستفسار عن ورشة العمل يرجى الاتصال على هاتف: 2052018، تحويله: 2001.