setster: خدمة لإدارة المواعيد في موقعك

setstar-logo

الكثير من الشركات أو الأفراد يقومون بعرض خدماتهم من خلال الإنترنت وبالتحديد من خلال مواقع الإنترنت والكثير منهم عندما يعرض خدماته تحتاج لزيارة أو عمل مقابلة شخصية, لكن تكمن المشكلة أن الطريقة التقليدية للتواصل معهم إما عن طريق الهاتف أو كتابة رسالة إلى عنوان بريد أو استخدام نماذج الاتصال.

هذه الطريقة تعاني من مشكلة عدم معرفة هل الشركة أو الفرد يملك الوقت لمقابلتك, فالكثير من الشركات أو الأفراد لا يعرضون الأوقات التي يكونوا فيها متفرغين، ولعل الحل الذي قمت بتجربته ونال إعجابي هو استخدام خدمة Serster.

فخدمة Setster توفر لأصحاب المواقع سواء أفراد أو شركات طريقة للتواصل مع الزبائن أو زوار الموقع وتحديد موعد للقاء, فالخدمة توفر خيارات كثيرة مثل تحديد الأوقات التي يكون فيها صاحب الموقع متفرغ وبالتحديد أيام الأسبوع والساعات, وأيضا تحديد نوعية الموعد أو الخدمات وأسعارها التي يمكن توفيرها وحجز موعد لها, ومن ثم ذلك يقوم صاحب الموقع بوضع صفحة المواعيد أو أداة المواعيد في الموقع.

صورة لتحديد وقت, وإضافة نوع الموعد أو الخدمة

setster3 setster2

الجميل في أداة المواعيد أنها تضاف بشكل سهل وسريع, فعند تحديد أوقات المواعيد وإضافة بيانات صاحب الموقع، يقوم بإضافة الأداة من خلال نسخ الكود الخاص بها ووضعها في الموقع, وسوف يظهر زر من الجانب الأيمن أو الأيسر للموقع وفيه كلمة appointment وعند الضغط عليه سوف تظهر أداة المواعيد وفيها نوع اللقاء الذي تريده والأيام التي يمكن حجز فيها موعد مع صاحب الموقع (مثال على ظهور الزر في موقع عالم التقنية).

صورة للأداة

setster-wedget

الخدمة توفير الكثير من المميزات الأخرى ولكن هذه المميزات بمقابل مادي لذلك فضل التركيز على الخدمة المجانية للموقع, وآخرا أنصح باستخدام هذه الخدمة فهي تساعد على إدارة المواعيد وتوفر الكثير من الجهد وأيضا تساعد على تنظيم الوقت.

  • فكرة ممتازة !

  • والله فكرة ممتازة بطبقها على أهلي 🙂

  • السلام عليكم

    أفكار رائعة نستقيها من الغرب ولا نجد من يفكر من العرب سوا لايجاد منتدى بلون بنّاتي 🙂 عجبا بين العقول والثقافات والاهتمامات

    تحياتي لكم

  • برنامج ممتاز
    ولكن المشكلة أنك ستجد من يتصل بك ( من اتصل بنا في موقعك) يسألك كيف يحجز موعد معك ، لأن التطور شئ غريب عندنا

تعليقات عبر الفيسبوك