مواقع

موقع fanbase: دليل الرياضيين

fanbase_logo_home

الرياضة من أهم الأنشطة التي تمتلك الكثير من المهتمين والمتابعين وعلى رأس هذه الرياضات هي كرة القدم، فعشاق الرياضة خصوصا الذين وصلوا مرحلة العشق مع الأندية التي يتابعونها (منهم الصديق عبد الله أبا حسين) يفضلون أن يتابعوا ويعرفوا كل ما يتعلق بالأندية واللاعبين وأي شيء يتعلق بالرياضة.

من أهم المواقع التي أرى أنها سوف تفيد عشاق الرياض هو موقع Fanbase فهذا الموقع متخصص في نشر أي معلومة عن الرياضة والرياضيين والأندية وغيره من المعلومات المتعلقة بالرياضة، يتميز الموقع بأنه مشابه لموسوعة wikipedia فالمعلومات والبيانات تأتي من المستخدمين، فيمكن للمستخدم من إضافة المعلومات وتحريرها وإضافة المقالات والصور ومقاطع الفيديو، وهنا يكمن جمال الموقع فالمعلومة تأتي من المعجبين وعشاق الرياضة.

الموقع من وجهة نظري رائع وأنصح عشاق الرياضة أن يضيفوا المعلومات للأندية واللاعبين الذين يتابعونهم، وبما أني من عشاق نادي الهلال وبالتحديد اللاعب المخضرم سامي الجابر فلماذا لا نبدأ بصفحة سامي الجابر ونضيف إليها المعلومات؟

صورة لصفحة اللاعب ميسي

fanbase-player-page

المصدر

‫5 تعليقات

  1. الأولى البدء بأسطورة آسيا الأول النجم العالمي [ ماجد عبدالله ]..

    أما الأساطير الورقية فمن الواجب علينا

    عدم تشويه سمعة هذه المواقع بإضافة أسمائهم وبياناتهم ..

  2. رأيك للأسف يطغى عليه التعصب وبشدهـ

    ماجد عبدالله نجم كبير وله إسمه في الكرة السعوديه كما هو الحال مع سامي

    كلاهما يستحق لقب الأسطورة ,, ماجد بمهاراته الكبيرة وسامي بإنجازاته الشخصيه التي تجاوز عددها عدد بطولات بعض الأنديه ومن بينها النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى