انضمام موقع FriendFeed لموقع Facebook

friendfeed-facebook

في سبيل مواجهة موقع Twitter ونجاحه الكبير، قام ملاك موقع الشبكة الاجتماعية FaceBook بشراء موقع FriendFeed وهو الموقع الذي يقدم خدمة التدوين المصغر.

يذكر أن مطوري Facebook استفادوا من بعض تقنيات موقع FriendFeed مثل التحديث المباشر للصفحة من دون إعادة تحميلها، عملية الشراء هذه سوف تساهم في جعل مطوري Facebook يستفيدوا من مطوري موقع FriendFeed خصوصا مؤسس الموقع paul buchheit وهو الذي كان موظف سابق في قوقل وساهم في تطوير بريد Gmail والكثير من خدمات قوقل المعروفة.

أعتقد أن عملية شراء موقع FriendFeed سوف تكون من صالح مطوري الموقع الذين وفروا خدمات رائعة في موقعهم ولكن لم يستطيعوا مواجهة نجاح موقع Twitter، وأيضا سوف يكون من صالح موقع Facebook للاستفادة من الخبرات الكبيرة لمطوري موقع FreindFeed.

المصدر

  • لا أعرف لماذا لم يذكروا السعر ؟

    عموماً , أتمنى أن يبقى الموقع مستقلاً وأن لا يتم دمجه مع الفيس بوك .

  • شكرا أخي سعود كنت على وشك أن أبعث بالخبر اليكم لتقديمه مع مصدر الخبر 🙂
    والسعر حدد في خمسين مليون دولار
    مصدر الخبر:http://www.vincentabry.com/facebook-se-paye-friendfeed-5839

  • ما شاء الله الفيسبوك صار موقع عملاق وبدأ يشترى المواقع.
    لكن عندى سؤالين:
    1 – كيف ستؤثر عملية الشراء هذه على شعبية تويتر ؟
    2 – اين موقعنا كعرب فى كل هذه العمليات والتطورات ؟

    انا اعرف اجابة السؤال التانى وهى اننا اسفل القاع ولله الحمد

    لذلك اريد اجابة السؤال الاول.
    وشكرا…

  • يجب

  • fnawiya

    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  • هاش

    هاييييييييييييييييييييييييييييييييي

  • I am joyful to locate so a lot of practical information at this point in the post, we require enlarge additional methods inside this regard, thanks for sharing

  • luklkdol;

  • اريد اعرف طريقه المشاركه بموقع فريند فيد

  • Tinegrancic

    Through the a little time each of our transits about 1761 also 1769 came around, these people had become major scientific incidents. Expeditions were despatched all over the actual globe time for use the specific data necessary in order to really calculate i would say the AU. [url=http://www.nikeshoesau.com]nike high heels for women[/url]
    And simply observing a trustworthy transiting Venus, generally displays known atmospheric composition, gifts a very kind relating to benchmark so as to support these far-flung investigations.
    [url=http://www.nikeshoesau.com]nike high heels for sale[/url]
    But Venus itself will come located in to suit scrutiny. Scientists will be using typically the event that will help probe how the middle layers for the Venusian atmosphere – its mesosphere.
    http://www.buynikeshoesaus.com

تعليقات عبر الفيسبوك