مايكروسوفت تعلن عن نسخة للويب من تطبيقات Office 2010

msoffice2010

أعلنت شركة مايكروسوفت خطوتها في إتاحة نسخة مخصصة من تطبيقات مايكروسوفت اوفيس 2010 تعمل على الويب مجانًا، مع إطلاق النسخة المكتبية  في النصف الأول من العام المقبل. تضم النسخة الخاصة بالويب التطبيقات التالية (OneNote, PowerPoint, Excel, Word)  وتستخدم حساب windows live للتسجيل واستخدام التطبيقات.

التطبيقات الخاصة بالويب سوف تكون نسخة خفيفة، والتي تسمح للمستخدم من إضافة وتعديل ومشاركة الملفات الخاصة بالتطبيقات. الخدمة الجديدة من مايكروسوفت سوف تكون منافسة لتطبيقات مشابه تعمل على الويب: google docs، وتطبيقات Zoho.

وهنا فيديو من مايكروسوفت يتحديث عن تطبيقات الويب من اوفيس 2010

See What’s New in Microsoft Office 2010

المصدر

  • جرءة كبيرة من مايكروسوفت ردا على قوقل بنظام تشغيلها الجديد خاصة وان برنامج الأوفيس يعود عليها بأرباح كبيرة حيث أن التظبيقات التي ستقدم مجانا تعادل نسخة عائلية من البرنامج والتي سعرها يقارب 150 دولار !
    المنافسة اشتدت بينها 🙂

  • جميل جدا ..

    أتمنى أن تكون أحد حلول مشكلة العربية في أوفيس الماك 🙂 !

  • ابصراحه اهم كل ما يتنافسون احنى نستانس 🙂

    نستفيد منهم و من خدماتهم

    ” حيلهم بينهم ”

    ونشوفكم على خير

  • عبير أباالخيل

    رائع جدا أنصحكم بالدخول إلى موقع مايكروسوفت ومشاهدة الفيديو الخاص بـ أوفيس 2010

  • برامج مجانية للويندوز

    موقع جديد النسخة من مايكروسوفت رسميا
    http://www.office2010themovie.com

  • عبدالمجيد الطويل

    قد تكون هذه بوادر الانتقال من البرامج المحملة على الأجهزة إلى برامج الويب. وهذا ما قد يدعم التوفير في طاقات الأجهزة وجعلها بتكاليف اقل حيث الجميع يسطيع الحصول عليها و ان يكون المستخدم حر في العمل على برامجه الخاصة في اي مكان بدون الحاجة للجهاز الخاص به و مميزات وافكار كثيرة لن يتوقفوا عن انتاجها وتطويرها.

تعليقات عبر الفيسبوك