إعلان: تفاصيل مسابقة عالم التقنية

تحديث: تم نشر اول مجموعة من الاسئلة وجوائزها

وها نحن نعود إليكم من جديد مع مسابقة عالم التقنية، هذه المرة سوف نبدأ بوقت متأخر عن الوقت المحدد والسبب أن الوقت الذين كنا قد حددناه وافق الاختبارات الفصلية لطلاب الجامعة والمراحل الدراسية الأخرى، لذلك فضلنا أن نبدأ المسابقة بعد انتهاء الاختبارات، ولقد استغلينا هذه الفترة بتوفير جوائز أكثر للمسابقة فنجحنا ولله الحمد.

الجوائز:

خلال المسابقة سوف يتم تقديم العديد من الجوائز المتنوعة، ولقد وفرنا لكم هذه الجوائز:

طريقة المسابقة:

طريقتنا بالمسابقة هي نفس الطريقة التي قمنا بها المرة الماضية، سوف نقوم بعرض مجموعه من الأسئلة ويتم الإجابة علنها من خلال التعليق على التدوينة، ولكن سوف يكون هناك اختلاف بسيط عن المرة الماضية حيث أن كل تدوينة بها مجموعة من الأسئلة سوف تحتوي على 3 أو اكثر  من الجوائز المذكورة، ويتم اختيار الفائزين على حسب عدد الجوائز المقدمة في التدوينة، يتم اختيار الفائزين من خلال السحب العشوائي على التعليقات وسوف نستخدم موقع random.org لاختيار صاحب التعليق.

سوف يتم طرح الأسئلة يوم الاثنين ومن ثم يتم الإعلان عن الفائز يوم الجمعة، أي لدى المشاركين في المسابقة 5 أيام للبحث عن الإجابات.

المسابقة مفتوحة للجميع من دون تحديد أي دولة.

شروط المسابقة

شروطنا بسيطة وواضحة وهي:

  • وضع بريد صحيح عند كتابه التعليق، وأي بريد وهمي سوف يتم تجاهل التعليق
  • عدم تكرار التعليق أكثر من مرتين، نسمح بكتابه التعليق مرة أخرى إذا أراد المعلق تصحيح إجاباته، وأي زيادة أخرى بالتعليقات سوف تجعل التعليق غير مقبول به.

موعد المسابقة

سوف تبدأ المسابقة بأذن الله الأسبوع القادم، وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 1-7-2009 6-7-2009.

ختاما

أرجو التوفيق لجميع المشاركين في المسابقة، شكرا لمن ساهم معنا في طرح هذه المسابقة وأخص بالذكر الشركات والجهات التي دعمت المسابقة بهذه الجوائز.

أنصح بمتابعة المسابقة من خلال خلاصات عالم التقنية، أو من حسابنا في تويتر، أو من صفحة عالم التقنية في الفيس بوك.