مواقع

شارك العالم في تويتر من جوجل ريدر

أحد أهم مزايا تويتر والتي جذبت المستخدمين ليكونوا جزءاً منه هو أن تويتر المكان الأكثر غناً بالمعلومات والتي تتوفر على شكل روابط ورسائل مختصرة فالجميع هنالك يشارك ما يحب، مقالات، صور، أخبار وجميع أنواع البيانات المهمة والمفيدة وأيضاً الماتعة بنفس الوقت. لكن المشكلة في مشاركة المعلومات هو كثرتها والحمد لله وأيضاً الطريقة التقليدية لنقلها، فيتوجب عليك أن تقوم بنسخ عنوان الموضوع ورابط الموضوع على موقع تويتر أو في تطبيق عميل تويتر، لا مشكلة إن كنت قليل المشاركة ولكن إن توفر لديك عدد لا باس به من المقالات أو الأخبار التي تريد مشاركتها، فما تفعل؟

في الحقيقة أن من أكثر الناس مشاركة على تويتر، لأنني وبكل اعتقد أنه من العيب أن أخفى ما ربما يكون مفيداً عن غيري، ولكن أصبح موضوع المشاركة صعباً ومملاً، وكنت أعلم أنه ولا بد أن يوجد حل لهذا الأمر وفعلا بحثت ووجدت ما هو مطلوب فعلاً وما يوفر الوقت والجهد ويشعرك أيضاً بالمتعة.

الحل هو لمستخدمي متصفح فايرفوكس ” فقط “!

اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل إضافة Greasemonkey ومن ثم قم بإعادة تشغيل الفايرفوكس.
  2. قم بتحميل سكريب الاضافة المجاني الذي سيقوم بإضافة هذه الميزة إلى حسابك في جوجل ريدر (اضغط Install) .

انظر إلى هذا المثال من حسابي على جوجل ريدير وفي مقالة لعالم التقنية:

الآن كيف تظهر الإضافة بعد اختيار تويتر:

و للتأكد انظر النتيجة:

أرجو أن تحقق تدوينتي هذه مبتغاها كما أرجو أن أكون قد قدمت شيئاً مفيداً.

دمتم بخير

‫13 تعليقات

  1. شكرا جزيلا أخي محمد على الموضوع المفيد ولكن إذا كنا نريد فاعلية أكثر فأنا أعتقد بأن إضافة feedly هي الأفضل على الاطلاق في هذا المجال فهي بغض النظر عن تحسينها لمنظر قراءة الخلاصات على قوقل ريدر فإن أهم شيء بالنسبة للكثيرين مثلي هي إمكانية مشاركة المقالات عبر تويتر أو فيسبوك أو فريند فيد أو إرسالها عبر البريدأو مشاركتها مع ترك ملاحظة
    أنصح الجميع باستخدام إضافة فيدلي لأنها وعن طريق تجربتي الخاصة الأفضل

  2. بعد تجربة بسيطة سابقة مع feedly، لم أجده مساعد جداً وليس مثل google reader watcher ..

    ميزة هذه الإضافة أنها تبين لك ما إذا كان هناك خبر جديد أما لا عن طريق أيقونة الإضافة التي تتحول للون الأزرق وفي حال لا يوجد خبر تتحول للون البرتقالي ..

  3. شارك العالم في تويتر من جوجل ريدر | عالم التقنية I was recommended this website by my cousin. I’m not sure whether this post is written by him as no one else know such detailed about my problem. You are wonderful! Thanks! your article about شارك العالم في تويتر من جوجل ريدر | عالم التقنيةBest Regards Yoder

  4. شارك العالم في تويتر من جوجل ريدر | عالم التقنية Very nice post. I just stumbled upon your weblog and wished to say that I have really enjoyed surfing around your blog posts. After all I’ll be subscribing to your rss feed and I hope you write again soon!

  5. Excellent post at شارك العالم في تويتر من جوجل ريدر | عالم التقنية. I was checking continuously this blog and I am impressed! Extremely helpful information specially the last part :) I care for such information a lot. I was seeking this particular info for a very long time. Thank you and good luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى