Facebook تضيف عدة طرق لمشاركة النشر

الآن يمكنك تحديد لمن سيتم نشر التحديث الجديد لك أو المعلومات التي ستكتبها في فيس بوك في السابق، كما تشاهدون في هذه الصورة يتم مباشرة طرح التحديث من دون أي خيارات متقدمة.

f1

لكن الآن أصبح كالتالي

4985_128071486728_20531316728_2891296_3176775_n

يمكنك أولاً إضافة مباشرة صور أو مقطع فيديو أو تحديث حالتك، أو أي محتوى تريد نشره، وفي الخاصية هي إلى من تريد عرض هذا المحتوى يمكنك عرضه للعامة أو عرضه لأصدقاءك والشبكات المشارك بها، أو عرضه لأصدقائك فقط وغيرها مثل آخر خيار Custom، حيث يمكنك إضافة المحتوى لصديق معين فقط أو لقائمة محدده من الأصدقاء لديك.

فعلاً رائعة هذه التحديثات.

شاهدت في صفحة الفيس بوك من خلال صفحة التحديثات شيء لست متأكد من أنه جديد، ولكن أحب التنبيه عليه وهي من خلال الإعدادات التي بأسفل صندوق المحتوى يمكنك إضافة مواقع يتم استيراد المحتوى منها مثل فليكر ويوتيوب ودليشز والمواضيع المشاركة في قوقل ريدر وغيرها المزيد مثل استيراد RSS محدد، عند استيراد RSS لا يقبل إلا بإضافة رابط واحد، لذلك يمكنك الاستفادة من الخدمة التي تحدثت عنها الوسام سابقاً وهي FeedMingle – خدمة دمج الخلاصات. اعتقد أنها خطوة أكثر من رائعة جداً هذه التحديثات وكنت أرجوها في السابق بشكل كبير، طبعاً لا وجود لاستيراد التحديثات من تويتر تعرفون لماذا؟ بسبب التنافس الحامي بينهم.

المصدر

  • اممم لم تظهر هذه الخاصية لدي!
    لا اعلم هل تحتاج لاعدادات معينة او تظهر تلقائيا ؟

  • أفنان

    ^
    أتوقع إنها تظهر تلقائيا للي فاتحين ملفاتهم للجميع,,
    أما اللي بس أصدقائهم فما تظهر لهم حاليا:(
    يارب تظهر لهم قريبا,,

تعليقات عبر الفيسبوك