خدمة wizehive: أداة للتواصل والتعاون بين أفراد فريق العمل

wizehive_logo

العمل الجماعي يتطلب التواصل والتعاون بين أفراد فريق العمل بشكل دائم، فالتواصل والتعاون المستمر دائما ما يثمر عن تحقيق الكثير من النجاحات، وهذا التواصل والتعاون يجب أن يتم من خلال أدوات كثيرة نستخدمها في وقتنا الحاضر؛ البريد، الهاتف،… إلخ،  وآخر هذه الأدوات هي خدمة wizehive.

فموقع wizehive يقدم خدمات كثيرة تسهل عملية التعاون والتواصل بين أفراد فريق العمل،  فمن خلال موقع الخدمة يمكن للمستخدم إنشاء حساب خاص بشركته أو مؤسسته أو حتى للأعمال الفردية، ومن ثم يقوم بإنشاء صفحة خاصة تسمى منطقة العمل؛ حيث يمكن للمستخدم من كتابة الملاحظات والأفكار للمشروع، وبعد ذلك يمكن للمستخدم وضع مهام مجدولة ومن ثم توزيع هذه المهام على أفراد فريق العمل. ومن الأشياء المهمة المضافة في الخدمة هي مشاركة الملفات؛ فكل عضو من فريق العمل يمكن أن يشارك البقية بأي ملف مهم ومفيد للمشروع.

الرائع في موقع الخدمة أنه يمكن للمستخدم من تغيير ألوان القوائم ووضع صورة أو شعار لكل مهمة أو مشروع، ومن المميزات الأخرى أنه يمكن من متابعة المهام وإفراد فريق العمل من خلال التواصل عن طريق البريد مباشرة أو عن طريق تطبيق يمكن تركيبه على سطح المكتب.

الخدمة تدعم اللغة العربية، ولكن لا يمكن تغيير اتجاه النص. الخدمة متوفرة مجانا وبشكل محدود، يمكن إضافة المزيد من المميزات والوظائف أو المساحة من خلال رسوم اشتراك شهرية.

صورة من الصفحة الرئيسية لحسابي، وهنا المزيد من الصور للخدمة.

wizehive_main

ويمكن مشاهدة مقطع فيديو يشرح وظائف الخدمة بشكل تفصيلي بعد الفاصل:

المصدر

  • خدمة سريعة ومفيدة فعلا, شكرا لك عزيزي سعود الهواوي

  • عمر عثمان

    جميل ورائع اخي اشكرك على هذا الموضوع

    وكذلك اضيف هذا الموقع المهم والذي ايضا به مواصفات وحلول جيدة لفريق

    http://www.zoho.com/

    ودمتم

  • merci c c’est beau

تعليقات عبر الفيسبوك