produle محرر مرئي للـ Widgets الفلاشية

محرر رائع لأدوات الـ Widgets الفلاشية التي يتلهف لها أكثر أصحاب المدونات وأصحاب المواقع، رغم أنه يوجد الكثير من مواقع الـ Widgets إلى أن ما يتميز به Produle هو قوة تحرير الـ Widgets. أبدأ مباشرة وأبشركم بوجود دعم اللغة العربية التي لطالما أتعبتنا كثيراً في خدمات الإنترنت، لذلك أنا مبسوط كثيراً من دعمها، ولكن ليس كذلك بشكل كامل. الخدمة أعجبتني كثيراً من خلال إتاحة تحرير الـ Widgets، والتي كانت شبه تقييد علينا بوضع لمساتنا التي نرغب بها. وهذه صورة من الواجهة للمحرر؛ حيث كما ترى يمكنك إضافة وتحرير كل شيء تقريباً:


أضغط على الصورة لتكبيرها ومشاهدتها بحجمها الطبيعي

الأداة رائعة جداً حيث كما ذكرنا يمكنك تعديل أي شي تقريباً؛ بداية من تحرير النصوص ومن ثم تحرير الخلفية، نهايةً إلى تحرير ألوان أزرار المشغل، وكذلك تحرير خصائصه مثل اختيار التشغيل التلقائي أو لا، وكالك ميزة إضافة أي وسائط متعددة كالصور والأصوات والفيديو والأزرار وغيرها.  كما تشاهد في الصورة التالية التي قمت بتغيير ألوان المشغل فيها بشكل سريع.

طبعاً الخدمة لا تكتفي بالمشغل فقط، بل هناك أدوات كثيرة أو Widgets كثيرة، مثل:

ألبوم صور فليكر

تصويت

وعند التصويت تظهر النتيجة بطريقة حركية رائعة

او مشغل صوتيات بطريقتك المميزة

ويمكنك عمل إحصائيات بطريقة جميلة

يمكنك من خلال الخدمة عمل Widgets خاصة بك بشكل كامل مثل إعلان موعد تغطية معينة بوضع خلفية رائعة، وإضافة عداد لموعد التغطية؛ وهذا العداد موجود من ضمن الأدوات، والكثير من الخصائص الأخرى.

وهناك الكثير من المميزات التي لم نتطرق لها، أكثر ما يميز الخدمة هي إمكانية تحريرها بشكل كامل. الآن نتطرق للعيوب؛ فلا بد من كل خدمة أن يكون لديها عيوب، ومن عيوب هذه الخدمة هي في هذا الجدول :

طبعاً لا يمكننا أن نشتكي، فالخدمة مقدمة بشكل رائع وكذلك مجاني، ولكن ببعض القيود التي قد تفيد المدونات الصغيرة، حيث يمكنك الحصول بشكل مجاني على 5 إضافات بمساحة تخزين 50 ميجا، وترافيك 5 جيجا شهرياً من دون متابعة إحصائيات خاصة للإضافات بإحصائيات قوقل، وبالخطط المدفوعة يتم إزالة بانر Produle الذي تم من خلاله عمل الخدمة، وهو بانر كبير جداً،  فهذا أحد عيوب الخدمة بالشكل المجاني.

يمكنك مشاهدة المشغل الذي قمت بعمله هنا:

كما تشاهدون الإعلان الذي في أسفل الإضافة كبير ومعطيه شكلاً غير مرضي.

شخصياً؛ يمكنني إزالتها بعمل حركة من خلال الـ CSS كالتالي : (حركة نص كم يعني) وذلك بتحديد الارتفاع.

لكن في الأخير؛ لا يوجد هناك أي مشكلة، يمكنك استخدام الخدمة سواء بالإعلان أو شراء خطط أكثر. شكراً لكم، وأرجو أن تكونوا استمتعتم بهذا التقرير المبسط.

  • خطيرة جداً

    يعطيك العافية

  • ابراهيم بن حامد

    رائع جذاً ،، اشكرك عزيزي

  • خطيرررررة مررررة الله يعافيك وراح أجربها

تعليقات عبر الفيسبوك