الشبكة الاجتماعية هل هي للتجارة؟ (أيقونات للتحميل)

مما لا شك أن الشبكات الاجتماعية أصبحت نبض الحياة في الإنترنت, فقليلاً ممن تجد من التقنيون ممن لا يملك ملف شخصي في الفيس بوك، أو ممن لا يقوم باستخدام تويتر، أو لا يملك سيرة ذاتية في لينكد ان، أو من المصممين ممن لا يملك حساب في ديفنت آرت، أو من المصورين ممن لا يملك حساب في فليكر!, هكذا تجري وتنبض حياة الإنترنت حيث تولد هذه الخدمات شبكة من الترابط القوي والتفاعلي للإبداع في مجاله والتواصل مع الآخرين.

بعكس ما يقوم أغلب الأشخاص في التفكير فيه حالياً بأن الشبكات الاجتماعية هي للمرح وللتسلية والتعارف ومضيعة الوقت، وإن كانت كذلك فيجب علينا أن نستغلها بالمفيد كما يحصل الآن ففي في المقام الأول يتم استخدامها واستغلالها للأعمال التجارية والشبكات العلمية المفيدة, كثير من الشركات تمتلك حساباً في الفيس بوك وفي تويتر, وعندما أتكلم عن إحصائية معينة ستكون الشركات الأجنبية هي المعنية بذلك وقليل من الشركات العربية, فأغلب الشركات الأجنبية تمتلك مواقع وتعتبر الإنترنت جهة مستهدفة قوية للدعاية والإعلان عن منتجاتها. فما رأيك أنت؟ بالداخل أيقونات اجتماعية هدية بمصدر الفوتوشوب

إذا كنت تزور موقعي الشخصي لابد أنك قد لاحظت بعض التغييرات الطفيفة؛ مثل: إضافة أيقونات الشبكات الاجتماعية وخدمات الويب 2 في أعلى الموقع, والتي قمت بتصميمها بالفوتوشوب اعتماداً على شعارات مواقعها. أحببت أن أهدي لكم هذه الأيقونات، أرجو أن تنال على إعجابكم ويتم الاستفادة منها, حيث يمكنك تنسيق الدائرة إلى أي شكل أو لون أو تأثير تريده مع التأثيرات الموجودة عليها.