GizaPage: تنظيم الخدمات الاجتماعية

gizapage1

فكرة جمع، تنظيم المواقع المفضلة والخاصة بك؛ أخلفتْ ظهور مواقع خدمية تتيح لك تنفيذ الفكرة، مع التشابه في فكرة التنظيم أو الجمع، والاختلاف في ميزاتٍ تقدمها. وعليه شاركناكم مواقع خدمية قائمة على هذه الفكرة.

ما يميّز “GizaPage” أن فكرته تعمد على تنظيم الخدمات الاجتماعية على اختلاف أنواعها، وجمعها في صفحة واحدة تحمل عنوانًا خاصًا بك، ومشاركته مع مستخدمين آخرين، فيها عند البدء؛ صفحة تضم معلوماتك الشخصية إن أردتَ ذلك.

يُقدم الموقع خدمة استيراد جهات الاتصال من بريدك الشخصي – إتاحة خدمات البريد: yahoo, hotmail, gmail, وأخرى.- عندها يتطلب إدخال عنوان بريدك وكلمة المرور ليعمل على استيرادها وضمها إلى قائمة الأصدقاء المتاحة في الموقع، كما يمكنك حفظ بعض من عناوين جهات الاتصال وليس جميعها.

يضم 42 موقعًا للخدمات الاجتماعية، ويتيح إدخال خدمات أخرى عليها، وفيها يتطلب إدخال عناوين المواقع، أما كلمة المرور فعند تسجيل الدخول إليها، يجعل المواقع في قائمة تحت علامات التبويب لإمكانية الوصول إليها على اختلافها ويسهل التنقل بينها، يتيح التعديل على علامات التبويب: اسم العنوان، شعار الموقع. يمكن جعل المواقع تظهر للعامة إن أردت مشاركتها، وإلا جعلها خاصة بك.

مقطع فيديو تقديمي للموقع:

تعليقات عبر الفيسبوك