مواقع

مواقع خدمية متنوعة 2


xoopit

خدمة لبريد Gmail – باستخدام إضافة لمتصفح فايرفوكس – تعمل على أرشفة محتويات الرسائل من صور وملفات ومقاطع الفيديو، لتتمكن من البحث عنها بسهولة، كما يعرضها في أعلى البريد بطريقة منظمة ليسهل التنقل بينها، وكذلك يعرضها في قائمة لكل جهة اتصال عند تصفح رسائلهم، وأيضًا يعرض في القائمة حساباتهم في facebook، كما يقدم خاصية البحث مدعوم من Google أثناء كتابة الرسائل لتتمكن من البحث السريع في نفس الصفحة وإضافة نتائج البحث في الرسائل.

sharetabs

تدوينة سابقة وخدمة أخرى.. يقدم هذا الموقع جمع الروابط وجعلها في رابط واحد ليسهل عرضها جميعًا في صفحة واحدة وكل رابط في تبويب، أي إضافة المواقع المفضلة أو الأكثر زيارة ثم يعمل الموقع على جمعها في رابط واحد تحت تبويبات في صفحة واحدة، معرضًا واجهة كل موقع في صورة مصغرة في التبويب الأول من الرابط، يتيح إدخال اسم خاص بك في الرابط وتبادله مع الآخرين.

imgspark

يقدم هذا الموقع إنشاء مكتبة للصور الخاصة بك، تخزين الصور من سطح المكتب مباشرة أو حفظها من الشبكة باستخدام إضافة فايرفوكس، كما يقدم أداة لنظام التشغيل Mac، حفظ الصور يجعلها تحت علامات ووصفها ليسهل البحث عنها، مشاركة حسابك إن أردت ظهور الصور للعامة، ويتيح لك تصفح حسابات الآخرين.

quizlet

موقع يساعد على تقوية مفردات اللغة وتعلم المزيد منها، يمكنك إنشاء قائمة بالمفردات المراد تعلمها وإدخال معانيها، كذلك يتيح لك اختبار في المفردات – عرض فيديو يشرح فكرة الموقع – هذا عرض بسيط لما يقوم عليه الموقع وكما يقدم العديد من الميزات والتي يمكنك التعرف عليها واستخدامها والاستفادة منها.

speedtile

في تدوينة سابقة وموقع آخر لحفظ وتنظيم المفضلة.. يقدم هذا الموقع إدخال العناوين واستخدام علامات التبويب لتصنيف العناوين وجعلها صفحة رئيسية لزيارة المواقع مباشرة أو بطريقة السحب والإفلات، كما يتيح مشاركة المفضلة، طريقة سهلة في إضافة المواقع باستخدام إضافة لمتصفح فايرفوكس.

song

مشاركة الملفات الصوتية في twitter ودون الحاجة لتنزيل الملفات للاستماع إليها، يمكنك إدخال الرابط بصيغة MP3 ثم تحصل على رابط قصير من الموقع لإضافته في حسابك، يقدم الموقع إضافة لمتصفحي اكسبلورر وفايرفوكس ليسهل إضافة روابط الملفات الصوتية.

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى