طرح النسخة الجديدة من موقع FriendFeed

تم إصدار التصميم الجديد لموقع FriendFeed وهو موقع Web 2.0 متخصص في جمع ومشاركة الأصدقاء بكل ما هو موجود من خدمات ومحتويات في الإنترنت يتم إضافتها بشكل مباشر من خلال ادخالك لها مثل تويتر وفليكر وغيرها من خدمات الويب 2.0, موقع جميل ولم يعجبني التصميم القديم له ولكن التصميم الجديد جميل جداً ورائع, يحتوي على تناسق وألوان هادئة جميلة وكذالك عدة خصائص تساعد على التعامل مع الموقع بشكل أفضل.

يعتبر التصميم الجديد في الوضع التجريبي المسمى Beta

ويمكنك الدخول عليه من خلال هذا الرابط : http://beta.friendfeed.com

الخاصية المتميزة والرائعة للنسخة الجديدة هي انك لن تحتاج لإعادة تحميل الصفحة لتصفح الموقع ومشاركات أصدقائك كإضافة صورة تقوم بمشاهدتها مباشرة في الموقع دون الحاجه لتحديث الصفحه, وكذالك مشاهدة التعليقات بشكل مباشر دون تحميل الصفحة شيء شبيه بالدردشة.

وكذالك عدة مميزات أخرى مثل إختصارات لوحة المفاتيح, وصندوق الفلترة, واتاحة إرسال واستلام الرسائل المباشرة وغيرها.

ويمكنك مشاهدة هذا العرض الفيديو بعد الفاصل.

المصدر

  • الله يعطيك العافيه اخوي عبدالملك

  • عبد الرحيم حارص

    في الحقيقة هذه الأيام السباق محموم بين عدة منصات تسمي نفسها ” اجتماعية ” آخرها أطلق تجريبيا أمس اسمه seesmic وكان لي الحظ لتجريبه وقد مرت التجربة بنجاح هائل . ملاحظة أخيرة أن الجميع يركز على تدوينات تويتر و يجعلها المحور الأساس لتدرج باقي المتابعات ، المهم هو أن التقدم في هذا المجال أصبح متسارعا و يتشابه . مع تحياتي للجميع .

  • عبد الرحيم حارص

    عرفت الآن لماذا تويتر معرض أكثر من غيره للإختراق أو لنقل يستعمل بسهولة من طرف مصممي البرانم الإجتماعية السر هو استخدامه لتقنية open API للإطلاع أكثر على هذه التقنية اذهب إلى : http://startupsquad.com/2007/09/28/twitter-api-a-developers-darling/

تعليقات عبر الفيسبوك