تجربتي مع (إلى صلاتي) أحد البرامج الإسلامية المتميزة

مما لا شك أن التقنية سخرت لنا الكثير والكثير من أمور الخير رغم أنه أحياناً أو في الغالب يذكر بأن الإنترنت أحد أسباب الفساد, طبعاً هو مثل أي شيء سلاح ذو حدين ويجب علينا تسخيره لما هو لا يتنافى مع شريعتنا بل ويساعدنا فيها كذالك.

هذا البرنامج الرائع إلى صلاتي قد يكون معروف لدى البعض ولكن بالنسبة لي ولغيري لا يعلم عنه ولم يستخدمه فأنا أشكر زميلي يوسف البريدي لأنه دلني عليه وله الأجر بإذن الله.

البرنامج يقوم بعدة أشياء منها التذكير للصلاة بطريقه جميله ومريحه حسب اختيارك للإعدادات المناسبة لك, وكذالك يقوم بتذكيرك بأذكار متنوعة ومنها أذكار الصباح والمساء, الحقيقة ساعدني كثيراً وسهل علي هذه العبادة الرائعة.

وعند التذكير بالأذكار تظهر نافذة صغيرة يمكنك التحكم بإعداداتها كالصوت ونوع الخط والمدة التي تنبثق الأذكار فيها بشكل عملي وجميل من خلال ( أدوات وإعدادات -> إعدادات -> إعدادات التذكير ).

وبالنسبة لنافذة التذكير للصلاة فيتم عرض حسب الإعدادات التي تناسبك منها عرض كامل الشاشه مما يساعدك كثيراً على النهوض مباشرة للقيام إلى الصلاة.

ويمكنك إختيار صوت المؤذن ومدة التذكير قبل وبعد الأذان, وكذالك إختيار عرض التنبيه هل سيكون كامل الشاشه ام منبثق كالأذكار.

أو بشكل بسيط جداً , فبعض الأشخاص لا يريد ان تكون بارزه بشكل كبير وتنبيه بسيط سوف يساعده فهذا عرض متميز لهم.

نشكر الجهود على هذا البرنامج المجاني الرائع والمتميز في أداءه ويمكنك تنزيل البرنامج من هنا :