feedly تذوق الخلاصات بنكهة أفضل

فيدلي، هي احد اضافات العملاق فايرفوكس التي تكمنك من قراءة التلقيمات و الخلاصات التي اضفتها لحسابك في جوجل ريدر بسرعة وسهولة بالاضافة للعديد من المميزات التي بكل تاكيد لا تتوافر في جوجل ريدر ، والاهم من ذلك هي طريقة عرض الخلاصات وهي على شكل مجلة او موقع اخباري، سيجذبك شكلها وطريقة ترتيبها وبالتالي فانها ستغير مزاجك عندما تقرأ الخلاصات فلا مزيد من الملل ان شاء الله.

بواسطة هذه الاضافة يمكنك التعامل ليس فقط مع خلاصات جوجل ريدر بل ومع العديد من الخدمات الاخرى Twitter, friendfeed, tumblr, delicious, gmail, flickr, amazon, youtube والعديد من الخدمات الاخرى وكل هذا من خلال واجهة مستخدم بسيطة جميلة وسهلة للغاية والاهم سرعتها العالية في جلب الخلاصات. هذه الاضافة او الخدمة تريحك من العودة الى حساباتك والغاء الخلاصات التي قراتها مرة اخرى، فيدلي توفر لك تزامن synchronization مع تلك الخدمات، فما تقرأه او تحفظه تجده قد طبق في تلك الخدمة، اذن فلا داعي لزيارة قارئ الخلاصات مرة اخرى..فـ فيدلي تريحك من ذلك.

شخصياً اعجبني في اضافة فيدلي الكثير، اهمها تستطيع قراءة تحديثات تويتر والرد عليها ايضاً نشر اي تدوينة في تويتر بسهولة، اترك الاضافة في صفحة خاصة واكمل عملي واوتوماتيكياً يظهر لي تنبيه بالتحديثات والخلاصات الجديدة، بشكل انيق وغير ممل.

العديد من المميزات و الخدمات الرائعة اترك لكم اكتشافها . أتمنى ان تعجبكم هذه الاضافة وانا متاكد من ذلك

لتثبيت الاضافة مباشرة

  • تبدو جيدة سأحاول تجربتها

  • هذا ما كنت أحتاجه فعلا شكرا جزيلا أخي محد سوف أقوم بتجربتها وسوف نرى مدى قوتها

    • لا شكر على واجب اخ خالد..ان شاء الله تعجبك وتلبي رغباتك

  • ravi

    شكرا لك اخي المبدع لكن عندي سؤال من بعد اذنك كيف اضيفه الى المستعرض الفير فوكس
    والله لا يحرمنا من ابداعتاك

    • حياك الله …
      اولا قم بتثبيت الاضافة، ادخل على موقع الاضافة(http://www.feedly.com/) ثم اختر Get Feedly وستظهر لك نافذة التثبيت من الفايرفوكس..
      او اما قم بتثبيتها مباشرة دون الدخول للموقع الرسمي من هذا الرابط(http://update.feeddo.com/release/feedly.xpi) اضغط على الراب ومن ثم ستظهر لك نافذة التثبيت اختر منها Install وقم باعادة تشغيل الفايرفوكس…

      ستضاف ايقونة الاضافة الى شريط المتصفح وانظر اين هي لدي:
      http://dl.getdropbox.com/u/486453/Files/2009-04-03_1909.png

      حظا طيبا

  • مشكوووووووووور اخي جاري تجربتها

  • الوثاب

    جربتها رائعة

    لا حرمنا فوائدك أيها المفيد

  • و بالفعل هي أروع حل يمكن أن تجده بالنسبة لقراءة الخلاصات بالاضافة الى العديد من المزيا الاخرى وأفضلها على الاطلاق تضمين خدمتي ارسال التحديثات عبر Twiter و friendfeed عن طريق إطار صغير أسفل نافذة المتصفح فعندما تتصفح الانترنت وتعجبك أي صفحة لك الخيار بمشاركتها عبر تويتر أو فريتد فيد أو عبر قوقل ريدر أو إرسالها لصديق عبر الايميل …أنا أنصح وبشدة باستعمال #Feedly لأنها الخيار الافضل حاليا “عن تجربة”

  • فظيعة الإضافة
    جزاك الله خيراً على التدوينة الرائعة 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك