feedly تذوق الخلاصات بنكهة أفضل

فيدلي، هي احد اضافات العملاق فايرفوكس التي تكمنك من قراءة التلقيمات و الخلاصات التي اضفتها لحسابك في جوجل ريدر بسرعة وسهولة بالاضافة للعديد من المميزات التي بكل تاكيد لا تتوافر في جوجل ريدر ، والاهم من ذلك هي طريقة عرض الخلاصات وهي على شكل مجلة او موقع اخباري، سيجذبك شكلها وطريقة ترتيبها وبالتالي فانها ستغير مزاجك عندما تقرأ الخلاصات فلا مزيد من الملل ان شاء الله.

بواسطة هذه الاضافة يمكنك التعامل ليس فقط مع خلاصات جوجل ريدر بل ومع العديد من الخدمات الاخرى Twitter, friendfeed, tumblr, delicious, gmail, flickr, amazon, youtube والعديد من الخدمات الاخرى وكل هذا من خلال واجهة مستخدم بسيطة جميلة وسهلة للغاية والاهم سرعتها العالية في جلب الخلاصات. هذه الاضافة او الخدمة تريحك من العودة الى حساباتك والغاء الخلاصات التي قراتها مرة اخرى، فيدلي توفر لك تزامن synchronization مع تلك الخدمات، فما تقرأه او تحفظه تجده قد طبق في تلك الخدمة، اذن فلا داعي لزيارة قارئ الخلاصات مرة اخرى..فـ فيدلي تريحك من ذلك.

شخصياً اعجبني في اضافة فيدلي الكثير، اهمها تستطيع قراءة تحديثات تويتر والرد عليها ايضاً نشر اي تدوينة في تويتر بسهولة، اترك الاضافة في صفحة خاصة واكمل عملي واوتوماتيكياً يظهر لي تنبيه بالتحديثات والخلاصات الجديدة، بشكل انيق وغير ممل.

العديد من المميزات و الخدمات الرائعة اترك لكم اكتشافها . أتمنى ان تعجبكم هذه الاضافة وانا متاكد من ذلك

لتثبيت الاضافة مباشرة