تطبيقات مفيدة في أدوبي أير

برنامج ادوبي اير يساعد المطورين في عمل تطبيقات الويب البسيطة والتي تُدار خارج المتصفح.

يمكن إستخدام تطبقات أدوبي إير في إدارة أعمالك, أو لإستخداماتك الشخصية فهناك تطبيقات منوعه أكثر من رائعه وسأضع هنا قائمة بما أعرفه وأستخدمه. (المزيد عن أدوبي أير هنا)

ولإستخدامه يجب عليك أولاً تحميل وتثبيت برنامج أدوبي أير من هنا, بعد ذلك قم بتحميل أي تطبيق ينال إعجابك, أي أن التطبيقات بهذه القائمة لن تعمل دون تثبيت ادوبي اير أولاً.

  1. TweetDeck من أجمل تطبيقات تويتر التي نالت على إعجابي وليدعم العربية إضغط على مفتاح Settings ثم اذهب إلى تبويب Services واختر العربية من القائمة Select your primary language. يُرجى الإنتباه تحميل النسخه الأخيره فقط هي الداعمه حملها من هذا الرابط
  2. kuler desktop من منا لا يحب كيولر http://kuler.adobe.com/ هذا تطبيق ادوبي اير لكيولر أكثر من رائع لإختيار قوالب الألوان.
  3. Google Analytics Reporting Suite الأغلبيه هذه الأيام يقوم بإستخدام خدمة قوقل لتحليل إحصائيات موقعه, هذا التطبيق يأتي بالتحاليل من قوقل إلى جهازك.
  4. Icon Generator يصنع لك أيقونات صغيره لويب2.0 و أيقونات مشابة لأيقونات مجموعة أدوبي بسرعه وبساطة, وهذه أمثله قمت بصنعها. ne CS 5
  5. GeeMail تطبيق لتصفح بريد الجي ميل مشكلته لا يدعم اللغه العربية. (قمت بإزالته منذ فتره لعدم فاعليته)
  6. Klok أروع تطبيق (بالنسبه لي) حتى الآن فهو يحتسب ساعات عملك على المشاريع, ويساعدك على ترتيب أوقات عملك ومعلومات مشروعك وصاحب المشروع, تطبيق يستحق التجربه.

هذه القائمة من أروع التطبيقات التي أعتمدها حالياً, إذا كانت هناك تطبيقات تعجبك شاركنا بمعرفتها.

المصدر: http://www.neeart.com/?p=459