مواقع

موقع Academic Earth : شاهد ماتشاء من الدورس والمحاضرات

يقدم موفع Academic Earth خدمة متميزة للطلاب والمهتمين في المجال التعليمي, فالموقع هو عبارة عن مكتبة ضخمه من المحاضرات الجامعية والدروس في شتى المجالات وهذه المحاضرات والدروس مقدمة من أشهر الجامعات الأمريكية.

الجميل في الموقع انه يسمح للمستخدم من تحميل هذه المحاضرات او تضمينها في موقعه وكل هذا من دون مقابل مادي , الموقع رائع ومهم للطلاب , واحب ان انوه ان الموقع يفتح المجال لأي جامعة او دكتور او محاضر يريد نشر محاضراته في الموقع , أتمنى ان تتبنى جامعاتنا هذا التوجه الرائع ليستفيد الجميع مما يطرح في المحاضرات والدروس.

وهنا مثال على محاضره قمت بتضمينها وهي عن Data Structures

المصدر

‫25 تعليقات

  1. فكرة رائعة جدا ياليت نستفيد منها في العالم العربي وفي المملكة تحديدا خصوصا ان المملكة تتجه الآن نحو تفعيل التعليم عن بعد وانشأت مركز وطني يتبع لوزارة التعليم العالي مهمته الاساسية تفعيل التعليم عن بعد.

    شكرا اخ سعود على هذا الموقع.

  2. فكرة ممتازة .. لو يطبقونها في جامعاتنا ما بنظطر نحضر لسنر لدكاترة ثانيين.

  3. فكرة رائعة جداً،
    تصفحت الموقع بشكل سريع،
    لقيت فيه محتوى ممتاز،

    شكراً سعود… : )

  4. من اجمل الافكار إلي شفتها بحياتي !!!

    بصراحة احنا نحتاج مثل هذي المحاضرات خصوصا للي جامعته ما تقدم مستوى تعليمي يواكب العال

    ممشكورين وما قصرتوا ..

  5. فكرة جميلة يعطيك العافيه
    بس نبي محاضرات بالعربية يعني للناس اللي مالها في الأنقلش ,,

  6. جزاك الله كل خير

    أتمنى أن تولد النسخة العربية منه في شتى مجالات العلم

  7. You could certainly see your enthusiasm in the paintings you write. The arena hopes for even more passionate writers such as you who aren’t afraid to say how they believe. At all times follow your heart.

  8. The NYRR uses a lottery system for the NYC marathon and half-marathon, two races that sell out every year. They give everyone a chance to register during a pretty wide open window before holding a lottery a week or so later. If you get rejected two years in a row, you have a guaranteed spot in year 3. I think something like that could work. You could weight the lottery to favor local or faster runners, too.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى