خدمة spellr.us لإكتشاف الأخطاء الهجائية والإملائية في موقعك

الأخطاء الهجائية والإملائية تعتبر من احد المشاكل التي يعاني منها أصحاب الموقع وإكتشاف هذه الاخطاء يكون صعب إذا كان  محتوى الموقع ضخم ويتكون من مجموعة كبيرة من المحررين.

ولكن ظهرت خدمة spellr.us المقدمة من شركة  Melon Media الاسترالية تقوم بتسهيل الكشف عن هذه الأخطاء في الموقع بكل سهوله وسرعة , كل ماعلى المستخدم هو وضع عنوان موقعه في المكان المخصص ومن ثم سوف تقوم الخدمة بعملية مسح شاملة لصفحات الموقع وبعد عملية المسح تعرض الخدمة الكلمات التي بها أخطاء املائية او هجائية  , طبعا الخدمة تقوم بتصنيف الكلمات على حسب الخطأ الى 3 اصناف  1- خطأ محتمل 2- خطأ ممكن 3- خطأ غير محتمل. صور النتيجة مابعد عملية مسح موقع عالم التقنية


وبعد عرض الكلمات ,  يمكن للمستخدم الضغط على الكلمة التي ظهرت في النتائج وسوف يتم توجيه المستخدم الى مكان الكلمة مباشرة في موقعه  وهنا صورة لعملية توضح هذه الميزة.


يعاب على الخدمة ان الحساب المجاني محدود بعدد معين من الاستخدام , فالحساب المجاني لايسمح بعمليه المسح للموقع الا 5 مرات فقط في الشهر وان لاتعدى 20 صفحة , وتحتوي الخدمة على خطط اخرى مقابل رسوم , ويعاب على الموقع عدم دعمه للغة العربية ولكن ان كان في الموقع بعض الكلمات الإنجليزية فالخدمة تستحق التجربة.

المصدر

  • ههههههه تلمح سعود يعني اروح اعدلها ولا لا

    يعطيك العافيه صراحه موقع تحفه ولو يدعم العربي كان شي 🙂

    • والله لاتلومني اللوم على الموقع اللي اكتشف الخطأ 🙂

  • جدا ممتاز ..
    راح أجربه ا ن شاء الله 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك