UnHub موقع ويب 2.0 جديد لجمع صفحاتك

خدمات الويب 2.0 أصبحت مثل سطح المكتب , هل تريد صورك ؟ فأنت تستخدم Flickr هل تريد مقاطعك الفيديو فأنت تستخدم Youtube هل تريد مواضيع مدونتك فأنت تستخدم WordPress … ألخ موقع UnHub يقدم لك صفحة شخصية تمكنك من تصفح صفحاتك بشكل جميل , هل تريد ان تتصفح صفحاتي ؟ تفضل هنا http://unhub.com/althari

يقوم بوضع Tool Bar في أعلى الصفحة لتتصفح الصفحات الخاصة بي, ممتازة لنشر رابط واحد خاص بك غير مشتت لمعرفة كل ما هو عنك في صفحاتك.

ويمكنك مشاهدة صفحة UnHube الخاصة بـ Barack Obama طبعاً لا أعتقد أنه عملها بنفسه لكنها حركه تسويقيه عملها المطورين , وتكون الخدمه صفحة لكل شخص تحتوي على صفحاته في الويب 2.0.

في نظري الخدمة سبقتها مواقع قديمة مثل موقع MeeID ولكن قد يتميز هذا الموقع بالشكل الجميل ووجود التصفح من خلال Toolbar يمكنك بمرونه تصفح الصفحات.

والجميل في الخدمه انه يمكن تصفح وإدارة مواقع الويب 2.0 الخاصة بك مثل تحميل صورة في فليكر ومشاهدة تعليقات في فيديو يوتيوب ثم إضافة تحديث في تويتر … الخ بمرونه وشكل جميل من خلال التول بار الخاص , قد يقول البعض استخدم المفضلة داخل مجلد Web 2.0 وانتهى الموضوع, لكن لا أدري بصراحه اجد هذه الصفحة اعجبتني كثيراً , وتتميز بوجود إحصائية بعدد الزيارات لكل يوم وكل أسبوع وكل شهر والمجموع.

ولمعرفة المزيد عن الخدمة إليك هذا الفيديو بعد الفاصل …