وأخيراً يمكنك إضافة الماسنجر في موقعك رسمياً

قامت مايكروسوفت عبر خدمة Windows Live Messanger بإضافة أدوات لإضافة الماسنجر في موقعك وذالك بشكل رسمي حيث سابقاً يمكنك إستخدام أدوات خاصة من مطورين مستقلين عبر الإنترنت ولكن الأن بشكل رسمي من مايكروسوفت يمكن إضافة الأدوات المطوره من قبل مايكروسوفت , الخدمة سبقتها العديد من الشركات وكذالك المطورين الذين قاموا بتوفيرها, إلى متى هذا التأخير يا مايكروسوفت وحتى انها مجرد تقليد لا نرى أفكار جديدة ودائماً في الخلف قامت قوقل بزيادة المساحه زادت مايكروسوفت المساحه قامت قوقل بجعل واجهة دينماكية بشكل رائع بتقنية الأجاكس قامت مايكروسوفت بتقليدها والأن تقوم مايكروسوفت بطرح خدمتها الخدمة الشبيهه بخدمة Google Chatback المقدمة من قوقل منذ زمن بعيد وانا استخدمها في موقعي.

لا أعني ان مايكروسوفت لا تطور منتجاتها ولكن يجب ان تتسارع التطور الهائل الذي نراه وكذالك تقدم أفكار جديدة وخدمات تنافسيه ليست مألوفه.

لكن خلاف ذالك طرح الأدوات جميل ويمكنك التحكم بالأدوات كما في الصورة التالية :

وقامت مايكروسوفت بجعل هذه الأداة شبيهة بـ Facebook Connect بحيث يمكنك الأن ربط بين أصدقائك وزملائك من خلال الأدوات المطروحة لإستخدامها.

يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو. لمشاهدة طريقة عرض الاداة بعد الفاصل …

المصدر

  • الفيديو لا يشرح طريقة التركيب في الموقع أو المدونة،
    هل يُمكن توضيح الطريقة، للاستفادة من الخدمة؟

  • خدمه جميله
    رغم تأخر مايكروسوفت

  • رائعة هذه الخدمة مع انها شبيهه جدا بالخدمة المقدمة في فيس بوك
    شكرا لك

  • اتمنى انا تضفوني ال موقعكم يا اعزائي

  • I and my colleagues watch the football game clips at YouTube forever, for the reason that they have in fastidious quality.

تعليقات عبر الفيسبوك