صدور النسخة الرسمية من Internet Explorer 8

بعد أكثر من سنه من صدور النسخة التجريبية للإكسبلورر 8 تعلن مايكروسوفت عن إنطلاق النسخة الرسمية الثابتة للإكسبلورر 8 وهي نسخة أفضل من 7 من نواحي عديدة منها وجود الإضافات Accelerators و Web Slices وكذالك أسرع من 7 وأكثر حماية , وبعض المميزات الأخرى مثل التصفح بالوضع الخاص ( InPrivate browsing ) مثل التي توجد في سفاري الوضع السري الذي لا يحفظ اي من زيارات وتصفح المواقع وكذالك وجود خاصية ( Crash recovery ) مثل التي في قوقل كروم حيث عند تعطل اي لسان او تبويب من المتصفح لا يتعطل جميع الصفحات فقط التاب او اللسان الذي ادى إلى الخلل. 

وحيث ان الإكسبلورر 8 يحاول معالجة اعتماده للمعايير القياسية ولكنه لم ينجح في ذالك حتى الأن بشكل كامل ولكن ستظهر بعض المواقع بشكل خاطئ فيه أكثر من ظهورها في اي متصفح آخر فلذالك أضافت مايكروسوفت في الإكسبلورر 8 زر يقوم بفتح الموقع كما في المتصفحات القديمة.

أخيراً مايكروسوفت أكسبلورر 8 متصفح لا بأس به , ولكن هناك العديد من المستخدمين أنتقلوا من إكسبلورر إلى فايرفوكس أو سفاري أو كروم أو أوبرا … والإكسبلورر لا يقدم اي شي جديد بعكس المتصفحات الأخرى.

المصدر

  • ياخي ذا المتصفحات سالفتها سالفة !!

    لكن حلو في النسخة هذي انها تقفل الصفحة اللي فيها مشكلة فقط ، لأنها تسبب لك حوسة إذا كل الصفحات تصكها لك عشان صفحة واحدة ، فهذي ميزة حلوة جداً جداً ..
    وجــاري تجربة النسخة الرسمية ..

    تسلم أبو فارس على هيك الأخبار الحلوة ..

  • عطر الندى

    اعتزلت الإكسبلورر من فترة ..

    لكن في الإكسبلورر ميزه أن بعض البرامج لا تعمل إلا بوجوده ,,

  • ما الحاجة له في ظل عدم دعمه للمعايير القياسية بالشكل المطلوب حتى هذه اللحظة!
    اعان الله مطوري الويب 🙂

  • tea-

    يازين الفايرفوكس بس …

  • المواصفات القياسية هي الأهم .. بالأخص للمواقع واصحاب المواقع .

    في الاساس المتصفحات هي لعرض مواقع الويب بالشكل والكيفية التي ارادها المصمم ، وصاحب الموقع . ومن التعب ان تصمم التصميم بيطلع 100 % في كل المتصفحات ما عدا الإكسبلورير والطامة الكبرى أن اغلب المستخدمين العرب ما بيعرفوا أن هناك متصفحات بالأساس .
    المهم هو وجود العلامة الزرقاء على سطح المكتب .

  • اعتمادي على الفايرفوكس فقط ولكن مضطرين نستخدم الاكسبلورر

    لمشكلة التوافق الابديه

تعليقات عبر الفيسبوك