منوعات

إطلاق موقع Chrome Experiments رسمياً من قوقل

أطلقت قوقل موقع جديد Chrome Experiments يحتوي على العديد من التطبيقات البرمجية المعقدة كثيراً بإستخدام الجافا سكريبت لإختبار أداء الكروم وذالك بعد طرح خبر النسخة التجريبية من كروم بزيادة سرعة الأداء إلة نسبة 25%الذي نشرناه امس في عالم التقنية.

قامت قوقل بالعمل بتعاون العديد من المبرمجين المشهورين مثل REAS, Mr. Doob, Ryan Alexander, Josh Nimoy, Mark Mahoney, Toxi, لإنشاء تطبيقات جافاسكريبت واللعب بها لتجربة قوة أداء متصفح كروم وكانت تجربة شيقة ورائعة بالنسبة لي.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يظهر لك بشكل سريع تجربة بعض التطبيقات على الكروم.


أرجوا جعل الصوت على الصامت بسبب الموسيقى

يمكن فتح الموقع من خلال اي متصفح لكن بعض التطبيقات قد تكون بطيئة أو لا تعمل, فينصح بتحميل آخر نسخة من قوقل كروم لتعمل جميع التطبيقات بشكل سليم.

يتوقعون وينتظرون قوقل المزيد من التطبيقات الرائعة للجافاسكريبت فإذا كنت مطور متمكن تود إضافة لمساتك بتطبيقات جافاسكريبت يمكنك تسجيلها لدى قوقل لإضافتها في الموقع.

سيتم عرض المزيد من الإختبارات والتجارب في مؤتمر المطورين الذي سيقام في سان فرانسيسكو في مايو 27 و 28 والذي سيحضره الكثير من المطورين من ضمن مشاهيرهم للتعرف لكيفية تطوير البرمجيات بشكل كامل وعام لجميع تطبيقات قوقل.

المصدر Google Blog

‫7 تعليقات

  1. لعلك لا تدرك ان نيت سكيب هو نفسة فايرفوكس :)

    الشركة فتحت مصدرها واصبح اسمها موزيلا :)

  2. رسميا فايرفوكس ليس متصفح نيتسكيب .. موزيلا ليست شركة نيتسكيب .. نيتسكيب تجاري و فايرفوكس مجاني .. فايرفوكس مفتوح المصدر .. اضطرت نيتسكيب لجعل مشروعها مجاني و مفتوح المصدر حتى تفوز ضد اكسبلورر .. بمعنى أنها انتحرت و بدلت مشروعها لتفوز .. لكنه فوز لمصلحة المستهلك فقط .. يعني كأنها قالت علي و على أعدائي أجيب متصفح قوي ببلاش ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى