وظيفة النسخ واللصق قادمة للـiPhone مع التحديث الجديد

أعلن Kevin Rose  ( مؤسس موقع Digg ) ان التحديث القادم لهاتف iPhone والذي يحمل النسخة رقم 3.0 سوف يحتوي على وظيفه النسخ واللصق والتي تعتبر وظيفه مهمه وكان غياب هذه الوظيفه من العيوب التي طالما طالب الكثير من شركة آبل حلها بأسرع وقت.

طبعا Kevin Rose معروف بأنه يسرب أخبار جهاز iPhone بشكل مسمتمر والسبب يعود لأمتلاكة مجموعة من اسهم الشركة , ويذكر ان Kevin Rose هو اول من نشر خبر السعر الجديد لهاتف iPhone.

التحديث القادم سوف يصدر الثلاثاء القادم وسوف يحتوي على الكثير من التحسينات والوظائف الجديدة لجهاز الـ iPhone , ولكن لماذا هذا التأخير من شركة آبل , خصوصا ان الجهاز يملك خصائص ووظائف أعقد من وظيفة النسخ واللصق!!

المصدر

  • شكراً سعود على الخبر الرائع والموعد ان شاء الله في 17 بخصوص الإعلان عن مميزات iPhone OS 3.0

    ان شاء الله يدعموا جميع المميزات وهي ممكنه جميعها لأنها موجوده برامج متاحه مثل الإرسال عن طريق البلوتوث وارسال MMS وتوجيه الرسائل بإعادة إرسالها … مع انها اشياء بسيطه لكن غير موجوده تستغرب لكن مع ذالك قوة مرونة الجهاز لا يعلى عليه في الاستخدام 🙂 جداً رائع وعملي بحكم تجربة دامت أسبوع و 4 ساعات 24 دقيقة 😉

    شكراً سعود

  • لم يتم بعد تحديد موعد لاصدار هذه النسخة!!
    ما سيتم بيوم الثلاثاء القادم هو استعراض للمميزات القادمة التي ينتظر أن يقدمها الإصدار الرئيسي القادم لنظام تشغيل الـ iPhone و الـ iPod touch, و ذلك بحسب العديد من المواقع التقنية..

    الخبر بالعربي
    http://www.gadgetsarabia.com/2009/03/12/iphone-os-3-0

    • المصدر الذي وضعته ذكر ان الثلاثاء سوف يكون استعراض للمميزات وايضا وقت إصدار التحديث

      على العموم ننتظر يوم الثلاثاء

      • بالفعل وجدت أن بعض المواقع الاخبارية اعلنت بأنه سيتم توفير النسخة كتحديث قادم قريباً, لعله سيكون بيوم الثلاثاء الموعود, من يدري 🙂

        كل الشكر لك..

  • خبر رائع جدا

    بالفعل أنا في انتظار قدوم هذا التحديث حتى أحسم أمري في شراء الأي فون

    في الانتظار

    شكرا على المجهود المميز

  • سياسة التسويق والربح الزائد أخي..
    يعني بالمنطق منذ بداية نزول الآي فون كان يحوي أعقد الوظائف مقابل نقص في وظائف بسيطة ومتوسطة ومميزات مهمة.. المفروض أن يتم العكس ومع كل إصدار نرى وظائف أعقد وغير متوقعة أصلا من قبل المستخدم.. النتيجة هي المزيد من الوهج والتسويق للمنتج ومن زيادة المبيعات له.. وبالنسبة -في منتجات أخرى- كجوالات نوكيا مثلاً.. تخلي المستهلكين عن منتج لم يشتروه إلا من فترة قصيرة واستبداله بالجهاز الجديد
    الآن مثلا جهاز HTC G1 الذي يحوي نظام جوجل أندرويد منذ أسابيع فقط كان يباع ب400 و500 دولار وهو لم يصدر إلا منذ أشهر قليلة.. الآن ومع قرب إصدار HTC Magic الذي لا يحتوي على لوحة مفاتيح، يباع الجهاز الآن على أمازون مع خطة تشغيلية ب80 دولار بعد أن كان بـ400 دولار!!
    بصراحة كلما أقدمت على شراء موبايل جديد أحجم، بعد أن أرى كيف يضحك التاجر على عقولنا ويستسخفها وأدرك أنه بعد شهر سينزل نسخة جديدة من هذا الجهاز تحتوي ميزات جديدة كان بإمكانه أن يضعه بكل سهولة منذ أول إصدار.. وجيوبنا هي الخاسر الوحيد في هذه اللعبة

  • iGarni

    الخوف من أن النسخ واللصق سيكون على تطبيقات محدودة ..

    ومع هذه العيوب في الآي فون إلا أنه يعتبر من الأجهزة التي يرغب بها أي شخص ..

    إذا توفر في التحديث القادم :

    * دعم مشاركة الملفات عن طريق البلوتوث ..
    * دعم خاصية النسخ واللصق في جميع التطبيقات ..
    * دعم إرسال رسائل الوسائط المتعددة (MMS) ..

    وهناك الكثير ولو تتابعون موقع pleasefixtheiphone.com لوجدت أكثر من 2500 أمنية يتمناها مستخدمي هذا الجهاز في جهاز الآي فون، وللمعلومية فإن أغلب الطلبات في هذا الموقع نفذت في التحديثات السابقة بسبب هذا الموقع (والله أعلم) ..

  • Creative

    ماذا
    حتي جهاز نوكيا حجري علي جافا
    يجيد القص واللصق!

    كيف لشركة لها وزنها كأبل نشر هاتفها بدون ابسط الاشياء؟
    حتي المنافسين مثل Windows Mobile.,palm OS openmoko ليده القص واللصق

    عجيب هذا الاي فون

    * دعم مشاركة الملفات عن طريق البلوتوث ..

    هل هذا غير متاح؟

    • iGarni

      للأسف لا ..

تعليقات عبر الفيسبوك