إعلان : تفاصيل مسابقة عالم التقنية

 

بعد مرور 5 شهور تقريبا على المسابقة الأولى التي أقيمت في شهر رمضان الماضي يعود موقعكم موقع عالم التقنية بطرح مسابقه جديدة لزوار الموقع الكرام. والتي سوف نقوم بطرح أول سؤال للمسابقة في يوم الاثنين القادم الموافق 23 فبراير.

هذه المرة سوف تكون جوائز المسابقة أكثر قيمة من المسابقة الماضية وسوف تحتوي على جوائز متنوعة , في الإعلان السابق عن المسابقة قمنا بنشر خبر المسابقة وذكر الجوائز التي سوف تطرح وهي 3 جوائز.
ولكن بفضل الله ومن ثم شركة سيسكو , زودتنا الشركة بجوائز إضافية للمسابقة , وهي عبارة عن 3 مودم من نوع
linksys wag200g , وبذلك يكون مجموع جوائز المسابقة 6 جوائز وهي :

  • جهاز نوت بوك لم يتم تحديد نوعه ولكن سوف يكون من النوع الجديد وصغير الحجم ( 8 او 10 بوصة )
  • جهاز xbox 360 arcade
  • كاميرا رقمية لم يتم تحديد نوعها ولكن لن تخرج عن الماركات المعروفة
  • 3 أجهزة مودم من نوع linksys wag200g 

وحتى يكون للمتسابق أكثر من فرصه للمشاركة سوف نضع سؤال او عدة أسئلة لكل جائزة ومن ثم نخصص لها فترة محدودة للإجابة على هذه الأسئلة , سوف نقوم بتحديد يومين للجوائز الثلاثة الأولى ويوم واحد لكل مودم , أحب أن أنوه أن أسئلة المسابقة هذه المرة لن تكون سهله بل سوف تحتوي على أسئلة تحتاج للبحث والقراءة.

مثال : جائزة النوت بوك سوف نقوم بطرح عدة أسئلة وسوف نقوم بتخصيص يومين للإجابة على هذه الأسئلة وبعد انتهاء الفترة سوف نعلن عن أسم الفائز , أما عن جائزة المودم سوف نخصص لها يوم واحد فقط حيث نطرح الأسئلة وبعد انتهاء الفترة وهي يوم واحد فقط نعلن عن اسم الفائز وهكذا لبقية الجوائز.

طبعا للاشتراك في المسابقة يجب أن تتوفر الشروط التالية :

  1. الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح ( إذا قام زائر بالا جابه على الأسئلة بشكل خاطئ وعاد وكتب الإجابة بشكل صحيح مرة أخرى سوف يتم قبول الإجابة
  2. وضع بريد غير وهمي وأي شخص يضع بريد غير صحيح سوف يتم تجاهل إجابته

ملاحظة أخيرة , المسابقة مفتوحة لجميع الدول ولن تقتصر على المملكة العربية السعودية.

في الأخير أشكر أخي مقرن النشمي لدعمنا في هذه المسابقة وأيضا أشكر شركة سيسكو لدعمها للمسابقة وتوفير أجهزة المودم , وأيضا أشكر لكن من تعاون معنا في طرح هذه المسابقة وكتابه الأسئلة وأيضا من قام بنشر خبر المسابقة في مدونته.

في الأخير أتمنى أن يوفق جميع المشاركين في المسابقة , لا تنسوا موعدنا مع أول سؤال للمسابقة يوم الاثنين القادم.

أنصح بمتابعة خلاصات الموقع أو متابعة حساب الموقع في تويتر او التسجيل في النشرة البريدية للموقع.